إعلان

صورة| نهال عنبر تكشف تفاصيل احتفالية تدشين سفراء "أوبرا عايدة"

12:55 ص الإثنين 30 سبتمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

حضر عدد من الفنانين، مساء أمس الأحد، المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان تفاصيل حفل تدشين أوبرا عايدة بالأقصر، والاحتفال أيضًا بمرور 150 عامًا على ميلاد الأوبرا، والذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

ونشرت نهال، صورة للفنانين الذين حضروا عبر حسابها على "انستجرام"، وعلقت: "نجوم مصر، اللي شرفونا ونورونا في احتفال تدشين سفراء أوبرا عايدة، شكرًا للحضور".

وشهد الحفل تنصيب عدد من الشخصيات كسفراء لأوبرا عايدة بالأقصر أبرزهم، نهال عنبر والإعلامي خيري رمضان، ويسرا، إلهام شاهين، المخرجة إيناس الدغيدي، محمود قابيل، نهال عنبر، هالة صدقي، إيهاب توفيق، الإعلامية لميس الحديدي.

وعروض "أوبرا عايدة" تقام بمحافظة الأقصر في الفترة من 26 لـ28 أكتوبر المقبل، وتؤدي الكورية "ساي كيونج ريم" دور "عايدة" وهي من مواليد عام 1990 وتشتهر باسم "المغامر العظيم في السوبرانو الحديث" ويطلق عليه في الأوساط العالمية "صوت للموت من أجله" والتي درست الغناء في معهد "جوزيبي فيردي" في ميلانو، وفي أكاديمية "تيترو" وكانت واحدة من 6 مغنيات لعبن دور عايدة في ساحة "دي فيرونا" بإيطاليا، وأدت دور "عايدة" في "أرينا دي فيرونا" و"سيول" و"فورت" و"ميونيخ" و"طوكيو".

ويشهد معبد حتشبسوت عودة العروض العالمية "أوبرا عايدة"، عقب توقف وغياب عن أرض الحضارة الفرعونية دام حوالي 20 عامًا، لتثبت مصر للعالم أجمع قدرتها علي تنظيم المحافل والفعاليات الدولية التي تساهم في تنشيط حركة السياحة بمصر بصورة تليق بها أمام دول أوروبا والعالم، حيث تجري حاليًا الاستعدادات علي قدم وساق على أرض محافظة الأقصر بالتعاون مع إدارة عروض "أوبرا عايدة" ومع رجال شركات السياحة المصرية، لتحقيق أفضل تنظيم للفعاليات التي تنطلق في 26 و28 أكتوبر المقبل.

View this post on Instagram

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

فيديو قد يعجبك: