• "يا رب عجل بلقائي لأرتاح".. رسالة من أحمد فلوكس تثير قلق الجمهور

    07:04 م الأربعاء 28 أغسطس 2019
    "يا رب عجل بلقائي لأرتاح".. رسالة من أحمد فلوكس تثير قلق الجمهور

    أحمد فلوكس

    كتب- مصراوي:

    أعرب الفنان أحمد فلوكس، عن حزنه في رسالة مؤثرة كتبها عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، تُشير إلى إحساسه بالظُلم خلال الفترة الحالية.

    وكتب "فلوكس"، تعليقا على صورة وهو حزين: "يا رب أعلم إنك عادل، وأعلم إنك تعلم ما بداخلنا، وتعلم من الظالم ومن المظلوم، و تعلم ما واجهته في حياتي من ظلم و افتراء وتعب".

    وأضاف: "يا رب أعينني على ظلم البشر بقوة إيماني بك وبعدلك، واجعل الصبر والإيمان هو ملازي وسلاحي، يا رب إن لم ير البشر رسائلك لهم، فأريهم قوتك على نصرة المظلوم ورجوع الحق وجبر الخاطر، يا رب ليس لي سواك، وإيماني بك ليس له حدود، وإن كان ظلمي من البشر والدنيا فعجل بلقائك حتى ترتاح نفسي من ظلم البشر".

    وحاول عدد من متابعيه مساندته، من خلال رفع روحه المعنوية، مشيرين إلى أنه فنان موهوب.

    يذكر أن الفنان أحمد فلوكس، كان آخر عمل شارك به هو فيلم "الممر"، من بطولة: أحمد عز، وأحمد رزق، وإياد نصار، ومحمد فراج، وأحمد صلاح حسني، ومحمد الشرنوبي، ومحمد جمعة، ومحمود حافظ، وأمير صلاح الدين، وأسماء أبو اليزيد، إضافة الى عدد من ضيوف الشرف بينهم: هند صبري، شريف منير، أنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم.

    وتدور أحداث الفيلم حول المرحلة الزمنية بدءا من حرب 1967 حتى الأوقات الأولى من "حرب الاستنزاف"، وهو من تأليف شريف عرفة وإخراجه. وشارك في كتابة الحوار وتأليف الأغاني الشاعر أمير طعيمة.

    View this post on Instagram

    A post shared by Ahmed Falawks (@ahmedfalawks_official) on

    إعلان

    إعلان

    إعلان