• "أيمن بهجت قمر يدعم أحمد حلمي: "مش كل يوم هيبقى عندنا فنان بقيمته

    03:16 م الأربعاء 14 أغسطس 2019
    "أيمن بهجت قمر يدعم أحمد حلمي: "مش كل يوم هيبقى عندنا فنان بقيمته

    أيمن بهجت قمر

    القاهرة-مصراوي:

    حرص الشاعر أيمن بهجت قمر، على دعم الفنان أحمد حلمي، من خلال إعادة تغريد للمنشور الذي كتبه المنتج أيمن يوسف والذي دافع خلاله عن "فيلم خيال مآتة"، مؤكدًا إنه يتعرض لحملة تدميرية - بحسب تعبيره.

    وردًا على ما كتبه المنتج أيمن يوسف، غرد "بهجت قمر"، عبر حسابه بـ"تويتر"، قائلًا: " وأنا كمان بدعم أحمد حلمي مش كل يوم هيبقى عندنا فنان بقيمته وبفكره".

    وكان المنتج أيمن يوسف، كتب منشورًا عبر حسابه بـ "فيسبوك"، عن الفنان أحمد حلمي، لمساندته، إذ اعتبر أن فيلمه يتعرض لحملة مدمرة _ على حد تعبيره_، قائلًا: " الحملة على فيلم "خيال مآته" للنجم أحمد حلمي غير مبررة، بقى عندنا شهوة رهيبة في تحطيم نجومنا المتميزين في كل المجالات بشكل مرعب، شوف عملنا إيه في محمد صلاح؟.

    وأضاف: "أنا أدعم الفيلم وفريق العمل وأدعو كل أهلي وأصحابي يروحوا الفيلم لأن مش كل يوم بيبقي عندنا أحمد حلمي، علشان ندمره ونعمل غيره".

    وأوضح: "كل الموزعين والمنتجين المصريين والعرب عارفين إن أفلام أحمد حلمي هي اللي كانت عاملة هيبة واحترام للفيلم المصري في الـ15 سنه الأخيرة في منطقة الخليج والخارجي لما كان معمول حصار رهيب علي الفيلم المصري في هذه الفترة. .

    “خيال مآتة” بطولة أحمد حلمي، منة شلبي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حسن حسنى، لطفى لبيب، عبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم من النجوم ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعي

    تغريدة أيمن بهحت قمرالممنتج ايمن فوزي عن خيال مأته

    إعلان

    إعلان

    إعلان