إعلان

محامي شيرين عبدالوهاب يكشف تطورات جلسة تحقيق الموسيقيين

05:26 م الأربعاء 27 مارس 2019

شيرين عبد الوهاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى حمزة:

أكد الدكتور حسام لطفي محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، أن اللجنة التي شكلتها نقابة المهن الموسيقية للتحقيق معها، أجلت الجلسة إلى 10 أبريل في تمام الرابعة عصرًا.

وكانت اللجنة التي تتضمن المستشار عبدالرحمن سعد نائب رئيس مجلس الدولة وعضوي مجلس نقابة المهن الموسيقية علاء سلامة وأحمد رمضان، اجتمعت اليوم للنظر في التحقيق مع شيرين بشأن الاتهامات الموجهة لها بالتطاول على مصر.

وتابع في تصريحات خاصة لمصراوي: "سنتمسك بمطالبنا التي لم ترد عليها نقابة المهن الموسيقية بعد، ومن بينها إلزام الشاكي بتقديم التسجيل الكامل للمقطع مثار الأزمة في حفل البحرين، وليس النسخة التي تعرضت للمونتاج من القنوات المغرضة.

وأضاف: "طالبنا أيضًا بانتداب لجنة فنية متخصصة لفحص النسختين، وتوضيح حقيقة الأمر بأن المقصود من رد شيرين على طلب أحد الحضور تقديمها أغنية "مشربتش من نيلها".

وكان مجلس نقابة المهن الموسيقية، قرر إيقاف شيرين عن العمل وتحويلها للتحقيق، بعد البلاغ الذي تقدم به المحامي سمير صبري، يتهمها فيه بالإساءة لمصر في البحرين.

وأعلن عدد من النجوم تضامنهم مع الفنانة شيرين عبدالوهاب في أزمتها الأخيرة، بعد تحويلها للتحقيق في نقابة المهن الموسيقية وإيقافها عن الغناء، بعد اتهامها بالإساءة لمصر أثناء إحيائها حفلًا غنائيًا بالبحرين الأسبوع الماضي، ومن بينهم أنغام وأحلام.

تداول البعض مقطع فيديو للفنانة شيرين عبدالوهاب من حفلها الأخير بالبحرين تقول فيه: "أتكلم هنا براحتي اللي بيتكلم في مصر بيتحبس".

فيديو قد يعجبك: