• بالصور- "Arabs Got Talent".. نجوى كرم عن "جلهوم": نتحدى بهذه المواهب.. و"حلمي": أنتم فراعنة

    12:00 م الأحد 24 مارس 2019

    بيروت- غادة الكشكي:

    في ليلة حاسمة، منح جمهور برنامج "Arabs Got Talent"، أصواته لفريقي "Black and White" من المغرب، و"أكاديمية جلهوم للجمباز" من مصر ليحجز الفريقان مقعديهما في نهائي البرنامج أبريل المُقبل.

    انطلقت أمس أولى حلقات العروض المباشرة من البرنامج، وسط حضور إعلامي من مختلف أنحاء العالم، وجماهير ملأت المسرح، وأوضح مقدما البرنامج قصي خضر وريا أبي راشد، أن اثنين فقط من المشتركين سينتقلان إلى الحلقة النهائية من كل أسبوع، أحدهما من اختيار الجمهور والثاني تختاره اللجنة من بين المشتركين الحاصلين على المركزين الثاني والثالث من تصويت الجمهور. وبذلك سيتأهل 10 فقط إلى الحلقة النهائية من مجموع 40 موهبة تتنافس في مرحلة العروض المباشرة.

    وانطلقت حلقات "Arabs Got Talent Extra" الإضافية الأسبوعية، مع وائل منصور، بهدف مواكبة يوميات المشتركين ورصد أفضل لحظات الحلقات المباشرة وما يدور في الكواليس.

    بدأت الحلقة الأولى من العرض المباشر مع "Duo Mauro and Mary" من مصر، بلوحة رومانسية حالمة نقلت مشاعر الحب بين هذا الثنائي إلى الجمهور واللجنة.

    ووصفت اللجنة العرض بالمذهل والاستثنائي. وأكد "علي جابر" أن العرض رائع وذو مستوى عالمي، وقالت نجوى كرم إن العرض كله حب ورومانسية أسعداها، وتمنى أحمد حلمي أن يكملوا الرحلة وينتقلوا إلى المنافسة التي صارت أقوى.

    أما تامبي جموق من سوريا، فقد عزف مقطوعة موسيقية متميزة، وصفها حلمي بأنها تشبه رسالة معانيها حلوة، يعبر عنها بسهولة، ومستحيلة لكن ممتعة بالنسبة لنا. واعتبر جابر اأن العزف لا يقل بمستواه عما يقدمه الفنانين العالمين.

    وحضرت نوف أحمد الحوسني من الإمارات، وقدمت لوحة فنية ملفتة للنظر كما علق حلمي، واصفاً نوف بالأميرة في أرض الفن، بينما تمنت نجوى أن تصل الطفلة إلى النجومية التي تستحقها.

    بعدها كانت قصة من نوع آخر، رواها مجموعة من الأصحاب الذين يشكلون فريق "Black and White" من المغرب. ولم يكن هذا العرض أقل جمالاً وتميزاً مما سبقه، وصفه جابر بالعالمي وبأنه من أجمل العروض التي شاهدها حتى اليوم. وأثنت نجوى على التقنية العالية وجمالية العرض، وتألق الفريق وتناغم أفرادها. واكتفى حلمي بالقول إن ما رآه على المسرح يفوق الوصف.

    ووعد ضياء الدين حمصي بمفاجأة لم يرها الجمهور في العالم العربي، وقدم الشاب فعلاً لوحة جميلة كانت مزيجاً من الفن الاسباني والعربي. ولشدة إعجابها بما قدمه ضياء، طلبت نجوى أن يدربها، مثنية على جمالية العرض. وفيما أشاد جابر بالمزج المبهر بين الفن الاسباني والعربي، وقال إن ضياء يستحق الفوز، فدمعت عينا الشاب تأثراً. واعتبر حلمي أن المشترك يستحق أن يكون بطل فيلم استعراضي كبير ينافس على الأوسكار.

    وعبرت لولوة الشريف عن حلمها بأن تكون فنانة كبيرة يوماً ما، وتفاعل العميد علي جابر مع الأغنية وبدأ يرددها، وقال إنه كان يردد الأغنية لشدة إعجابه بها، مثنياً على الأداء المميز للولوة ومتمنياً بأن تحظى بمشاركة في مهرجان شتاء طنطورة المقبل. واكتفت نجوى بالقول إن المشتركة رفعتنا بغنائها وجعلتنا نحلق في السماء. وقال حلمي إن موهبتها بحاجة لتنطلق أكثر فأكثر لأنها تستحق الأفضل.

    وقدم فريق أكاديمية جلهوم للجمباز من مصر، عرضاً رشيق الحركة. ولشدة إعجابها بالعرض، قالت نجوى إن تقديم مثل هذا العرض على المسرح يؤكد أن حدودنا السماء، وأضافت "نتحدى بهذه المواهب". ورأى جابر أن النجومية تنتظر هذا الفريق عربياً وعالمياً في وقت قريب. وعلق حلمي بكلمة تعبر عن فخره واعتزازه بالفريق المصري بالقول: "أنتم فراعنة".

    وكان الختام مع فريق "THE LINK"، من المغرب وتونس والجزائر، بعرض متناغم مليء بالحيوية، علقت نجوى بعده بالقول إن اللوحة الفنية كانت جميلة ومليئة بالطاقة الإيجابية مثنية على الفريق الذي يلتقي على قلب واحد. وأبدى حلمي رضاه عن وجود مواهب بهذا المستوى الراقي، في وقت اعتبر جابر أن العرض يرقى إلى مستوى العالمية.

    وبعدها، وقف المشتركون على المسرح في انتظار إعلان النتيجة، وحصل فريق "Black and White" على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، فيما احتل المرتبتين الثانية والثالثة ضياء حمصي وفريق أكاديمة جلهوم. وقد منح حلمي صوته لأكاديمة جلهوم، وصوتت نجوى لضياء، ليحسم جابر بصوته النتيجة لمصلحة أكاديمية جلهوم للجمباز. وبالتالي، تأهل فريق "Black and White" من المغرب وفريق "أكاديمية جلهوم للجمباز" من مصر إلى الحلقة الختامية.

    إعلان

    إعلان

    إعلان