• في عيد الأم.. فنانات حرمن أبنائهن قتلاً واستشهادًا

    07:00 ص الخميس 21 مارس 2019

    كتب - بهاء حجازي:

    يحتفل العالم يوم الحادي والعشرين من مارس بذكرى عيد الأم. وفي هذا اليوم تحرص الأمهات على مشاركة أبنائهم لحظات الفرحة إلا أن في الوسط الفني سيدات حُرمن من أبنائهن، نرصدهن لكم في القائمة التالية:

    داليا البحيري

    تزوجت داليا البحيري للمرة الأولى من رجل الأعمال سعيد جميل، وأنجبت طفلة تُدعى خديجة، إلا أنها توفيت بعد ولادتها بـ8 أشهر.

    وقالت البحيري عن ابنتها بعد أن توفيت في الشهر التاسع جراء إصابتها بمرض نادر، ووصفت وفاتها بأنّها الحادث الأعظم في حياتها، والذي زلزلها نفسيًا.

    داليا البحيري تتحدث عن وفاة ابنتها

    شريفة فاضل

    وفقًا لكتاب "مصر من تالت" للكاتب مؤمن المحمدي، فالفنان السيد بدير تزوج من المطربة الشهيرة شريفة فاضل في بداية حياتها الفنية وأنجب منها ولدين "سيد" و"سامي"، واستشهد الأخير في حرب أكتوبر 73، وهو الذي غنت له الفنانة شريفة فاضل أغنية "أم البطل".

    أغنية أم البطل

    ليلى غفران

    شهد حي الندى في مدينة الشيخ زايد جريمة بشعة أصبحت حديث الشارع المصري، بعد أن راح ضحيتها طالبتين في كلية الهندسة إحداهن هبة ابنة المطربة المغربية ليلى غفران، إذ قام مجهول بطعن نادين خالد جمال إبراهيم (23 سنة) طالبة في كلية الهندسة بجامعة مصر للعلوم الحديثة بطعنات عدّة في البطن والصدر والظهر ثم ذبحها وفصل رقبتها عن جسدها، وانهال على زميلتها هبة إبراهيم العقاد (23 سنة) الطالبة في الجامعة نفسها طعنًا بالسكين وتركها تصارع الموت، وفر هاربًا دون أن يسرق أي شيء من الشقة.

    ليلى غفران

    مديحة يسرى

    عانت مديحة يسرى كثيرًا بسبب وفاة ابنها الشاب الرياضي عمرو محمد فوزي في حادث سيارة عن عمر يناهز 26 عامًا. وقد أكدت مديحة أن وفاة ابنها من أشدّ الأزمات التي تعرضت لها في حياتها.

    رجاء حسين

    توفي العقيد كريم سيف نجل الفنانة رجاء حسين من زوجها الفنان سيف عبدالرحمن، وذلك إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، أثناء قيادته سيارته على كوبري 15 مايو. وقد شُيعت جنازة الفقيد صاحب الـ43 عامًا من مسجد السيدة نفيسة.​

    إعلان

    إعلان

    إعلان