إعلان

إسراء عبدالفتاح ليست الأولى.. "منى وحنان وكندة" فنانات أخفين حملهن

03:15 م الأربعاء 30 أكتوبر 2019

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

فاجأت الفنانة إسراء عبدالفتاح جمهورها بإعلان خبر حملها، من الفنان حمدي الميرغني قبل الولادة بفترة بسيطة، بصورة لها وهي تؤدي مناسك العمرة، عبر حسابها الرسمي بـ"إنستجرام"؛ إذ ظهرت في الصورة من داخل مكة المكرمة، كما ظهرت عليها ملامح الحمل واضحة، وعلقت: "اللهم أعوذ ما في رحمي بكلماتك التامة، ومن كل شيطان وهامة، ومن كل عين لامة، اللهم حسن خلقه وخُلقه وسهل حمله ومخرجه، واجعله قرة عين لي ولوالده، واجعله من عبادك الصالحين".

إسراء عبدالفتاح لم تكن أول فنانة تخفي حملها عن الجمهور، فقد سبقتها فنانات عديدات، نستعرض أبرزهن في السطور التالية:

حنان مطاوع

الفنانة حنان مطاوع نشرت صورة لها من داخل غرفة عمليات الولادة، عبر حسابها بإنستجرام، إذ رزقت بطفلتها الأولى، وأطلقت عليها اسم "أماليا"، في مفاجأة للجمهور خاصة أنها أخفت خبر الحمل والولادة أيضًا، وعلقت على الصورة قائلة: "من فترة قريبة ربنا رزقني أنا وزوجي الحبيب بأجمل هدية من رب العالمين، بابنتي أماليا.. على فكرة أماليا اسم مصري فرعوني قديم معناه الأميرة الصغيرة ابنة الملك، ربنا يبارك فيها ويجعلها من الصالحات".

آيتن عامر

أما الفنانة أيتن عامر، فأعلنت خبر ولادتها طفلها الثاني يوسف محمد عزالعرب، بعدما أخفت الخبر طوال فترة حملها، لتخرج على جمهورها بصورة نشرتها بعد ولادتها، معلقة:"Surprise.. شكرا لكل اللي كانوا بيدعولي من قلبهم.. حبيت أقول الخبر في أول ظهور إعلامي بعد ما ربنا كرمنا بيوسف محمد عزالعرب".

كندة علوش

يبدو أن الفنانة كندة علوش كانت تنوي إخفاء خبر حملها أيضًا، ولكنها تراجعت وأعلنت عن حملها خلال شهرها السادس، من خلال صورة نشرتها، عبر حسابها بإنستجرام، ظهرت خلالها برفقة زوجها الفنان عمرو يوسف، وبدت عليها مظاهر الحمل.

منى زكي

الفنانة منى زكي أخفت هي الأخرى خبر حملها في طفلها الثالث يونس أحمد حلمي، وبعد ولادتها بيومين تم الإعلان عن الخبر.

فيديو قد يعجبك: