بنات عاصي ونرمين ماهر ووالدتها.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:10 ص الأربعاء 09 يناير 2019

إعداد - محمد مجدي:

يحرص نجوم الفن على مشاركة جمهورهم على مواقع التواصل الاجتماعي لحظاتهم المميزة. مصراوي يعرض لكم 10 من أبرز لقطات نجوم الفن في الساعات الأربع والعشرين الماضية:

مي سليم

نشرت الفنانة مي سليم صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها رفقة ابنتها، وكتبت: "العودة إلى المدرسة. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

شريهان

نشرت الفنانة شريهان صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جذابة ومميزة. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها.

نرمين ماهر

نشرت الفنانة نرمين ماهر صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها رفقة والدتها. وكتبت "أنا والحب ماما". ونالت الصورة إعجاب الجمهور.

نسرين طافش

نشرت الفنانة نسرين طافش صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة جذابة. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

ياسمين عبد العزيز

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة، وكتبت: "الجور برد". وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

أمينة خليل

نشرت الفنان أمينة خليل صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها رفقة الفنان أحمد داود خلال تواجدهم في دبي. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

ماريتا الحلاني

نشرت الفنانة ماريتا الحلاني ابنة المطرب عاصي الحلاني صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها رفقة شقيقتها. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

مايا دياب

نشرت المطربة اللبنانية مايا دياب صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة جذابة وبتقنية الأبيض والأسود.

نوال الزغبي

نشرت المطربة نوال الزغبي صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة أنيقة جذابة مرتدية فستانًا أخضر أنيق.

رنا سماحة

نشرت الفنانة رنا سماحة صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور. ​

إعلان

إعلان

إعلان