إعلان

ليالي الصيفية| إطلالة مميزة لأسماء أبو اليزيد وأحمد داوود وزوجته في لبنان

12:14 ص الثلاثاء 11 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - بهاء حجازي:

يحرص نجوم الفن على التنزه والحصول على قسط من الراحة أثناء فصل الصيف، ويعشق كثير منهم السفر والتنقل من مكان إلى آخر بحثًا عن الاستجمام، والبحث عن أجواء المرح والسعادة، خاصة بعد انتهاء موسم مسلسلات رمضان وأفلام العيد. "مصراوي" يرصد كيف يقضي نجوم الفن أيام وليالي الصيفية.

بلقيس

نشرت الفنانة بلقيس صورة لها على حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، أظهرتها تستمتع بإجازتها الصيفية التي تقضيها في الإمارات العربية.

دنيا بطمة

نشرت الفنانة آية العاصي صورة لها على حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" أثناء قضائها الإجازة الصيفية التي تقضيها بالمغرب.

زينة

نشرت الفنانة زينة صورة لها على حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" أثناء قضائها إجازتها الصيفية التي تستمتع بها في إحدى المدن الساحلية.

هند رضا

نشرت الفنانة هند رضا صورة لها على حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" أثناء قضائها إجازتها الصيفية في مانهاتن بالولايات المتحدة الأمريكية.

فاطمة الناصر

شاركت الفنانة التونسية فاطمة الناصر جمهورها على "إنستجرام" صورة لها من إجازتها الصيفية التي تقضيها في إحدى المدن الساحلية.

أسماء أبو اليزيد

نشرت الفنانة أسماء أبو اليزيد عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" صورة لها أثناء استمتاعها بإجازتها الصيفية والتي تقضيها في إحدى المدن الساحلية بمصر.

نسرين أمين

نشرت الفنانة نسرين أمين عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" صورة لها وهي تستمتع بإجازتها الصيفية التي تقضيها في إحدى المدن الساحلية بمصر.

نسرين طافش

نشرت الفنانة نسرين طافش عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" صورة لها وهي تستمتع بإجازتها الصيفية والتي تقضيها في نيبال.

لاميتا فرنجية

شاركت الفنانة لاميتا فرنجية جمهورها بصورة لها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، من إجازتها الصيفية التي تقضيها في لبنان مع زوجها وابنها جاستن.

محمد رجب

الفنان محمد رجب نشر على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" صورة لها وهو يستمتع بإجازته الصيفية، وصورة أخرى مع الإعلامية بوسي شلبي، الإجازة التي تسبق انشغاله بمسلسله الجديد الذي يتعاون فيه مع السيناريست باهر دويدار والمنتج تامر مرسي.

أحمد داود

نشر الفنان أحمد داوود عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" مجموعة صور جمعته بزوجته الفنانة علا رشدي من إجازتهم الصيفية التي يقضونها في لبنان.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان