إعلان

بالصور- كيف علّق نجوم الفن على أداء المنتخب المصري أمام كولومبيا؟

12:18 م السبت 02 يونيو 2018

أمير عيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

حرص عدد من الفنانين على التعليق على أداء المنتخب المصري في المباراة الودية التي جمعته بنظيره الكولومبي وأقيمت مساء أمس الجمعة.

وتباينت تعليقات هؤلاء ما بين منتقدة لأداء المنتخب وأخرى داعمة للاعبي الفريق، ورصد "مصراوي" تعليقات أبرز الفنانين.

يوسف الشريف علّق على المباراة وحرص على دعم المنتخب بسلسلة من التغريدات عبر حسابه على تويتر، وقال: "الأخوة الموجوديين في الاستوديوهات التحليلية والأخوة الموجودين على السوشيال ميديا: ما هي الاستفادة الآن من الانتقاد المبالغ فيه لأداء المنتخب؟ الأخوة هل ممكن كوبر يغير طريقته تمامًا في العشر أيام دول؟ الإجابة لا.. يبقى انت كده بتضر مش بتفيد".

وأضاف: "على فكرة إحنا كنّا بنلاعب كولومبيا مش مركز شباب ومن غير صلاح... وأنا بقول من دلوقتي ماتش بلجيكا أصعب بكتير واحتمال نتيجته ماتبقاش كده (بلجيكا من التوب فور).. ياريت نستعد نفسيًا لده ونستفيد من الماتش ونشجعهم.. والمهم الماتشات الرسمية وربنا يستر".

أما الفنان أحمد الشامي عضو فريق واما فقال عبر تويتر: "أي حد هيكسر في المنتخب.. اوصل كاس العالم وبعدين تعالى ارغي.. أهم حاجة إننا نشجعهم ونفضل متفائلين".

من جانبه علّق المطرب أمير عيد عضو فريق كايروكي، على أداء منتخب مصر قائلًا: "أحلى حاجة في منتخبنا إن مفيش فرقة بعون الله في كاس العالم هتعرف تدرس طريقة لعبنا أو يفهموا احنا هنلعب إزاي".

أما الملحن عزيز الشافعي فقال: "منتخبا تونس والمغرب قدما حتى الآن كرة هجومية ممتعة ومبشرة.. إنما منتخب مصر في عهد كوبر لا يختلف كثيرًا عن عهد الجوهري الله يرحمه، ويلعب طبقًا لنظرية: الدفاع خير وسيلة للدفاع.. أنا شخصياً معنديش مشكلة بصراحة في الكلام ده.. اهو اللي تغلب به العب به، واللي عايز متعة يروح يأجر عجل".

وأضاف في تغريدة أخرى: "واضح إننا رايحين ندافع طول ماتش أورجواي وهنلعب بحذر قدام روسيا.. لكن أكيد إن شاء الله هنهاجم قدام السعودية شوية متقلقوش".

Screenshot_7Screenshot_8Screenshot_9Screenshot_10Screenshot_11

فيديو قد يعجبك: