إعلان

5 مشاهد لن تراها في رمضان القادم

11:00 م الأربعاء 09 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: بهاء حجازي

منذ عقود ارتبط شهر رمضان المعظم بالدراما التي تعرض به وأصبح الناس يتلهفون سنويا لرؤية نجومهم المفضلين في رمضان، بين أعمال درامية وبرامج وحتى في غناء تترات المسلسلات، رمضان هذا العام ستختفي به مشاهد اعتاد المشاهد العربي أن يراها طوال السنوات الأخيرة.

1- غياب يوسف معاطي عن الزعيم

عاطي مع الزعيم

لأول مرة منذ سنوات يغيب الكاتب الكبير يوسف معاطي عن دراما رمضان فبعد أن اعتاده المشاهد كاتبا لمسلسلات النجم عادل إمام، يتعاون عادل إمام هذا العام مع ثلاثي شاب (أمين جمال – محمد محرز محمود حمدان) - لكتابة مسلسل "عوالم خفية"، وحتى المسلسل "بالحب هنعدي"، الذي كان يعده معاطي من بطولة النجمة سميرة أحمد، تم تأجيله للعام القادم لأسباب تتعلق بضيق الوقت.

تعاون معاطي مع الزعيم عادل إمام في مسلسلات (فرقة ناجي عطا الله – العراف – عفاريت عدلي علام – مأمون وشركاه – أستاذ ورئيس قسم – صاحب السعادة)

معاطي شارك العام الماضي بمسلسلين "عفاريت عدلي علام" للنجم عادل إمام ومسلسل إازي الصحة" للفنان أحمد رزق.

2- غموض يوسف الشريف خارج السباق الرمضاني

وسف الشريف

طوال أعوام سابقة أصبح النجم يوسف الشريف وجبة أساسية على مائدة المشاهد الدرامية بما يقدمه من أكشن وغموض وحتى رعب في بعض الأحيان، هذا العام يغيب يوسف الشريف عن سباق دراما رمضان ليضع جل تركيزه في السينما من خلال فيلم "بني آدم" الذي يعود به للسينما بعد غياب، بني أدم، من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال.

قدم النجم يوسف شريف خلال الأعوام الماضية مسلسلات (كفر دلهاب – القيصر – لعبة إبليس – الصياد - اسم مؤقت – رقم مجهول)

3- يحيي الفخراني بدون شادي وعبدالرحيم كمال

الفخراني

هذا العام يقدم النجم يحيي الفخراني مسلسله "بالحجم العائلي" من تأليف محمد رجاء وإخراج هالة خليل بعد أن اعتاد أن يطل علينا من خلال كتابة عبدالرحيم كمال وإخراج ابنه شادي الفخراني.

وكان الثلاثي قد تعاون في مسلسلات (ونوس – الخواجة عبدالقادر – دهشة)

4- دنيا سمير غانم خارج السباق

دنيا سمير غانم

منذ أعوام كثيرة اعتدنا على متابعة النجم دنيا سميرة غانم في شهر رمضان من خلال مسلسل كوميدي له نكهته الخاصة، إلا أن هذا العام فضلت دنيا سمير غانم الابتعاد قليلا عن الشاشة.

وقدمت دنيا سمير غانم خلال الأعوام الثلاثة الماضية مسلسلات (لهفة – نيللي وشريهان – في اللا لاند)

5- مصطفى شعبان يستعين بسيد بشير بديلا لأحمد عبدالفتاح

صطفى شعبان

خاض النجم مصطفى شعبان سباق الدراما الرمضاني لأعوام سابقة من تأليف السيناريست أحمد عبدالفتاح، هذا العام قرر أن يغير خلطته التي لم تؤت أكلها في مسلسله الأخير "اللهم إنى صايم" فاستعان بمحمد سيد بشير مؤلف فيلم هروب اضطراري.

وقدم عبدالفتاح مع مصطفى شعبان أعمال (اللهم إنى صايم - أبوالبنات – دكتور امراض نسا – مولانا العاشق – الزوجة الرابعة – مزاج الخير)

فيديو قد يعجبك: