إعلان

بالصور.. تكريم نجوم الفن والإعلام في حفل توزيع جوائز "دير جيست"

06:20 ص السبت 22 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تصوير- محمود عبد الناصر:

شهد حفل توزيع جوائز "دير جيست"، تكريم عددًا كبيرًا من نجوم الفن والإعلام الذين تميزوا في لعام ٢٠١٨.

كان في مقدمة المكرمين، حسن يوسف، سهير المرشدي، عن مشوارهما الفني، والنجوم الذين تم تكريمهم طوال الـ15 عامًا، منذ إنشاء دير جيست، منهم: إبراهيم حجازي، لميس الحديدي، كابتن عماد متعب، محمد إيهاب بطل العالم في رفع الأثقال، والمنتج محسن جابر.

وحصل على جوائز التميز الدرامي، يسرا، أحمد عز، لبلبة، عمرو يوسف، سوسن بدر، خالد زكي، وفاء عامر، داليا البحيري، فتحي عبدالوهاب، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، رانيا يوسف، نجلاء بدر، إنجي المقدم، عمرو محمود ياسين، أسرة مسلسل لدينا أقوال أخرى، ووليد الحريري أفضل مصمم إضاءة وأفضل dj .

وفاز بجوائز الجمهور:

أحمد شيبه، عن أغنية "يعلم ربنا" تتر مسلسل نسر الصعيد، التي قدمها خلال الحفل بالإضافة إلى أغنية "آه لو لعبت يا زهر" التي تفاعل معها الجميع وتم تكريمه عن أغنية "أنا من سكة وأنت من سكة " كأفضل تتر فيلم.

كما نال أحمد أمين أفضل ممثل كوميدي، وعن نفس الجائزة ريم مصطفى.

وفاز كابتن وليد سليمان بأفضل لاعب كرة قدم وعمرو الوالي وأحمد وائل أفضل سيناريو عن مسلسل الرحلة، وافضل مصور تلفزيوني محمود يوسف عن نشر الصعيد.

كما حصلت الفنانة والمنتجة إسعاد يونس على جائزتين عن البرنامج الإذاعي "جايلك في الكلام " والبرنامج التلفزيوني"صاحبة السعادة".

كما حصلت منى الشاذلي، على لقب أفضل إعلامية عن "معكم.. منى الشاذلي" وعن نفس الجائزة فاز أسامة كمال بأفضل إعلامي وأفضل مذيع راديو أحمد يونس، "بيومي أفندي" أفضل برنامج كوميدي للفنان بيومي فؤاد، أفضل قناة رياضية on sport وتسلمها أسامة الشيخ رئيس القناة، 9090 أفضل قناة راديو وتسلمها شريف صلاح الدين، أفضل مقدم برامج رياضية كابتن أحمد شوبير.

فيديو قد يعجبك: