• اتهم بسرقة لحن وأحرج بسبب علاء مبارك.. مواقف في حياة محمد فؤاد

    09:00 ص الخميس 20 ديسمبر 2018

    كتب - بهاء حجازي:

    تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان محمد فؤاد، أحد أهم مطربي مصر والوطن العربي وأكثرهم تقديمًا للأعمال الفنية الناجحة.

    محمد فؤاد استطاع أن يحجز لنفسه مكانًا في قلوب محبيه، ورغم الغياب الذي يعيشه منذ فترة طويلة إلا أن أغاني محمد فؤاد "الحب الحقيقي" و"لو" و"فاكرك يا ناسيني"، ستظل من أهم الكليبات في تاريخ مصر.

    في التقرير التالي نرصد لكم مواقف لا تُنسي للفنان محمد فؤاد:

    البكاء في مباراة الجزائر:

    الجميع يتذكر المداخلة الشهيرة التي أجراها الفنان محمد فؤاد عقب مباراة مصر والجزائر في تصفيات كأس العالم 2010، والتي أقيمت في مدينة "أم درمان" السودانية، والتي بكي فيها محمد فؤاد، وقال إن هذه هي المرة الأخيرة التي يمكنكم سماع صوت محمد فؤاد فيها.

    وصف البعض هذا الأداء للفنان محمد فؤاد بالمبالغ فيه، خصوصًا أنه لم يتعرض لأي إصابة بعد المباراة.

    محمد فؤاد في مكالمة الجزائر

    علاء باشا مبارك

    أثناء لقاء أجراه في برنامج "مصارحة حرة" الذي كانت تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب على قناة TEN TV، واجه الفنان محمد فؤاد سؤال: "هل قلت علاء باشا على علاء مبارك"، ورد فؤاد: "لم أقل في حياتي كلمة باشا لأحد"، فعرضت مقدمة البرنامج مقطع فيديو له يقول في التلفزيون "علاء باشا مبارك هيجيبلي حقي"، فقال لها الفنان محمد فؤاد: "حصل".

    الأخوة الأعداء

    الفنان محمد فؤاد والفنان تامر عبد المنعم من أكثر الأصدقاء في الوسط الفني عملاً معًا في أكثر من عمل فني. واستضاف كلا منهما الآخر في برامجه، وأبناء كلاهما أصدقاء، ولكن الصداقة لم تدم طويلاً، فقد تعاقد محمد فؤاد مع تامر عبد المنعم على بطولة مسلسل "الضاهر" ولكن الرقابة منعت عرض المسلسل، فقرر فؤاد صرف الشيك المستحق على تامر عبد المنعم، فلم يجد رصيد في حساب "عبد المنعم" وقرر رفع قضية شيك دون رصيد ضد الفنان تامر عبد المنعم، ووقتها قال الفنان تامر عبد المنعم " صديق عمري عاوز يحبسني"، وصدر حكم من محكمة الدقي بحبس الفنان تامر عبد المنعم ثلاث سنوات، إلا أن كلاهما أعلن الصلح ومن المنتظر أن تحل القضية بالتراضي دون اللجوء للقضاء.

    حكم حبس تامر عبد المنعم

    أول تعليق من تامر عبدالمنعم على تأييد حكم حبسه 3 سنوات

    تامر عبد المنعم عن محمد فؤاد

    أغنية مسروقة

    أغنية "طمني عليك" من أشهر الأغاني التي قدمها محمد فؤاد، وإذا بحثت عن ملحن أغنية "طمني عليك" ستجد أن الفنان محمد فؤاد هو الذي لحنها، لكن بالبحث ستجد أن لحن الأغنية هو لحن لأغنية للمطربة التركية Kibariye بعنوان " Gülümse Kaderine".

    لحن الأغنية التركية

    أغنية طمني عليك

    إعلان

    إعلان

    إعلان