إعلان

مي سليم في البانيو ومنة فضالي تتجول بشوارع باريس.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:05 ص الأحد 07 أكتوبر 2018

إعداد - محمد مجدي:

حرص عدد من نجوم الفن على مشاركة جمهورهم لحظاتهم المميزة عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي. مصراوي يعرض لكم 10 لقطات لنجوم الفن في الساعات الأربع والعشرين الماضية:

مي سليم

نشرت الفنانة مي سليم، عبر "إنستجرام"، صورة لها من أحدث جلسة تصوير، ظهرت فيها تجلس في البانيو. وقد نالت الصورة إعجاب جمهورها.

ستفياني صليبا

نشرت الفنانة ستفياني صليبا صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

بسمة بوسيل

نشرت بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة مرتدية نظارة شمس. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

جيهان خليل

نشرت الفنانة جيهان خليل صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

سارة نخلة

نشرت الفنانة سارة نخلة صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها مرتدية فستانًا باللون الأبيض، أبرز رشاقتها. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

نرمين ماهر

نشرت الفنانة نرمين ماهر صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيه بإطلالة كاجوال مميزة. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

نادين نسيب نجيم

نشرت الفنانة نادين نسيب نجيم صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بفستان أبيض. وقد حازت على إعجاب جمهورها ومحبيها.

منة فضالي

نشرت الفنانة منة فضالي صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، وهي تتجول في شوارع العاصمة الفرنسية باريس. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

دوللي شاهين

نشرت الفنانة دوللي شاهين صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بطريقة "سيلفي". وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.

شذى حسون

نشرت الفنانة شذى حسون صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة. وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها ومحبيها.​

فيديو قد يعجبك: