إعلان

شيماء سيف تنشر صورًا جديدة من حفل زفافها وتشكر الحضور

12:38 م الجمعة 26 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

كشفت الفنانة الشابة شيماء سيف، عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، عن صور جديدة من حفل زفافها، الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى قبل أيام، على المنتج محمد كارتر.

وشهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم ونجمات الوسط الفني، وحرصت شيماء في تعليقاتها على الصور التي كشفت عنها، على توجيه الشكر لهم، والتعبير عن حبها وامتنانها لوجودهم إلى جوارها في ليلة العمر.

وكتبت شيماء تعليقًا على صورة جمعتها بالفنانة الكبيرة رجاء الجداوي "أطيب وأعظم ست في الكون، ربنا يحفظك ويخليكي ليا"، وكتبت للفنانة روجينا "بحبك أوي".

واختارت للإعلامية منى الشاذلي صورة ظهرت خلالها وهي تضحك، وعلقت شيماء "واللي عنده ضحكة زي ديه"، وعن المخرج المسرحي الكبير خالد جلال قالت "دكتور خالد يعني الأب والأخ والحنية والفخر والشرف وكل حاجة حلوة مجيتك من السفر مخصوص بالدنيا وما فيها".

وكتبت على صورة جمعتها بالفنانة بدرية طلبة والفنان محمد أنور: "حبيبتي بدرية أم قلب أبيض، وأنور أخويا العسل"، ووصفت أبطال فريق "مسرح مصر" بأنهم "أجدع صحاب"، وعلقت على صورة جمعتها بالفنان أمير كرارة والفنان محمد حماقي وكارتر "باشا مصر وحماقي وكارتر طب فيه أحلى من كده"، وجمعتها صورة بالفنان محمد رمضان وعلقت عليها "الأسطورة اللي نورنا".

وعن المطربة بوسي كتبت في تعليقها على صورتها بحفل الزفاف "بحبك يا بسبوسة"، كما كتبت عن الفنان أحمد عصام "العالمي أحمد عصام أجدع وأطيب صاحب".

يُذكر أن حفل الزفاف أقيم يوم الجمعة الموافق 19 أكتوبر الجاري، وكانت شيماء قد احتفلت بعقد قرانها على كارتر في مايو الماضي بدار مناسبات الشرطة في الشيخ زايد.

فيديو قد يعجبك: