• بالصور- عمرو دياب يشعل حفل الساحل الشمالي بـ"قمر إيه" ويغني لكل الأبراج

    03:26 ص السبت 19 أغسطس 2017

    كتب- محمود عبد الناصر:

    أحيا النجم العالمي عمرو دياب، حفله الغنائي الأول عقب إطلاق ألبومه "معدي الناس" بحضور أكثر من ٨٠ ألف من محبيه بمختلف الأعمار الذين استمروا في التوافد حتي قرب انتهاء فقرته، داخل جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي.

    افتتح الميجا ستار حفله بأغنية "قمر إيه"، من البومه الجديد وسط هتافات وصيحات الجمهور الذي ردد لقبه الشهير "الهضبة" أكثر من مرة.

    عقب الأغنية الأولى حرص "دياب"، على شكر جمهوره الذي ينتظره من الصيف للصيف وطالبهم بإعادة تقديم أغنية: "قمر إيه" لكي يتأكد من سماعهم لأغاني ألبومه الجديد.

    وحرص دياب على تلبية رغبات الجمهور الذي طالبه بتقديم المزيد من أغاني البومه الجديد ويشاركهم غناء "أه حبيبي" التي أشعلت المزيد من التفاعل ووصلات الرقص.

    واستمر دياب في تقديم المزيد من أغاني البوم "معدي الناس" ليقدم أغنية "أجمل عيون " التي علق في ختامها أنا عارف الأغنية دي عملت مشاكل كتير، لذا قام بتغيير مقطع برج الحوت لسيتبدله بالعديد من الأبراج.. مثل بحبك more وأحب برج التور .. كما غنى لبرجه الميزان بتغيير نفس المقطع.

    كما قدم النجم الكبير مجموعة من أشهر أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني على مدى أكثر من ٣٠ عاما، تخللها كلمات شكر لكل من ساندوه في صناعة ألبومه الأخير من شعراء وملحنين وموزعين.

    الحفل يعد الأضخم على الإطلاق منذ بداية حفلات الساحل الشمالي من حيث عدد الجمهور والتجهيزات الضخمة التي يشرف علي تنظيمها شركة ناي وأشرف هريدي، وقام بتصميم المسرح تامر فوزي وإضاءة وليزر لوليد الحريري وfire workes لأحمد عصام.

     

    إعلان

    إعلان

    إعلان