Masrawy logo white

فيديو وصور- نجوم الفن في صلاة عيد الفطر

10:01 ص الأحد 25 يونيو 2017

كتبت- منى الموجي:

حرص عدد كبير من نجوم الفن على مشاركة متابعي صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، صور تواجدهم في ساحات المساجد لأداء صلاة عيد الفطر المُبارك، وأخرى بعد انتهاءهم من أداء الصلاة.

ونشر الفنان مصطفى قمر صورة تجمعه بنجله تيام، معلقا "صلاة العيد مع تيمو كل عيد وانتوا طيبيين"، وكان تيام قد شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "طاقة نور" مع الفنان هاني سلامة، بينما ظهر مصطفى كضيف شرف إحدى حلقات مسلسل "في ال لالا لاند" مع الفنانة دنيا سمير غانم.

أما الفنانة روجينا فنشرت صورة بصحبة أسرتها، زوجها الدكتور أشرف زكي، وابنتهما مايا، وعلقت "سيلفي العيد"، وهنأت عبر صورة أخرى متابعي صفحتها بحلول عيد الفطر، متمنية أن يكون عيد سعيد عليهم.

وشارك الفنان أحمد السعدني جمهوره، صورة تجمعه بالداعية عمرو خالد، بعد صلاة عيد الفطر، واكتفى بالتعليق عليها "كل سنة وانتم طيبيين".

ونشرت الفنانة الشابة منى فاروق، التي شاركت في بطولة مسلسل "ظل الرئيس"، صورة تجمعها بأسرتها أثناء صلاة عيد الفطر في مسجد السيدة زينب، وعلقت "العيد فرحة، صلاة العيد في السيدة زينب مع العيلة".

أما الفنانة دنيا عبدالعزيز فنشرت فيديو من أمام مسجد مصطفى محمود، وتكبيرات العيد في خلفيته، وقالت خلاله "كل سنة وانتم طيبيين أنا دلوقتي في جامع مصطفى محمود عشان أصلي صلاة العيد وحبيبت أقولكم عيد سعيد عليكم، ويارب تبقى السنة دي سنة خير علينا كلنا والسنة الجاية تبقى أحسن، ومتنسوش تتفرجوا على أخر حلقة من مسلسل ظل الرئيس".

#دنياعبدالعزيز #دنيا_عبد_العزيز #دنيا_عبدالعزيز #صلاة_العيد

A post shared by Donia Abdalaziz official (@donia_abd_elaziz) on Jun 24, 2017 at 8:20pm PDT

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
38

إصابات اليوم

4

وفيات اليوم

422

متعافون اليوم

283985

إجمالي الإصابات

16481

إجمالي الوفيات

227490

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي