إعلان

منتج "إثبات نسب": " لا توجد لدينا مشاكل تسويقية ودرة نجمة كبيرة"

11:43 م الإثنين 26 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أكد المنتج عمرو طنطاوي أن مسلسل إثبات نسب لا يواجه أية مشاكل تسويقية، مشيرا إلى أن الكثير من القنوات والمنصات قدمت عروضا لشرائه.

وأضاف في بيان صحفي بعد إعلان خروج العمل من السباق الرمضاني المُقبل: "درة نجمة كبيرة حققت المسلسلات التي حملت اسمها الكثير من النجاحات والإشادات النقدية والجماهيرية، وأنا شخصيا سعيد بالعمل معها وهو أول تعاون بيننا ولن يكون الأخير".

وأوضح سبب تأجيل عرض العمل، قائلا "قررنا تأجيله نظرا لضيق الوقت ولظروف خارجة تماما عن كل النجوم المشاركين في العمل. وجاري استكمال المسلسل للعرض في الوقت المناسب. خصوصا مع حرصنا على خروجه بأفضل صورة".

واستنكر طنطاوي خروج الشائعات بعد إعلان تأجيل عرض العمل، مؤكدا أن هناك الكثير من الأعمال الضخمة والتي يلعب بطولتها نجوم كبار يتم تأجيلها عاما لتظهر في أفضل صورة وهو ما يحرص عليه هو وباقي الصناع.

إثبات نسب من تأليف محمد ناير وشاركه كتابة السيناريو صاحب القصة جمال رمضان ويخرجه أحمد عبده. ويتناول قضية اجتماعية بشكل درامي مشوق، وتلعب فيه درة دور معيدة في كلية الصيدلة. المسلسل من إنتاج عمرو طنطاوي - makers - ، ويشارك في البطولة: محمود عبدالمغني ونبيل عيسى وهند عبدالحليم ومحسن محيي الدين ومحمد علي رزق وإسلام جمال وفتوح أحمد ونهال عنبر وولاء الشريف ولبنى ونس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان