إعلان

تامر عبد المنعم يعلن تعاونه مع محمد رمضان في مسلسل "العمدة" 2023

11:01 ص الثلاثاء 16 أغسطس 2022
تامر عبد المنعم يعلن تعاونه مع محمد رمضان في مسلسل "العمدة" 2023

تامر عبد المنعم ومحمد رمضان

كتب- عبد الفتاح العجمي:

أعلن الفنان تامر عبد المنعم، انضمامه لمسلسل "العمدة" مع النجم محمد رمضان، المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2023.

ونشر عبد المنعم، صورة له مع "رمضان" عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، وعلّق: "موعدنا رمضان القادم 2023 بإذن الله تعالى مع النجم الكبير محمد رمضان والمخرج الكبير محمد سامي.. ثقة في الله نجاح.. نمبر وان".

وفي نهاية يونيو الماضي، أعلن الفنان محمد رمضان عن تعاونه مع المخرج محمد سامي في مسلسله الرمضاني المُقبل، الذي يحمل اسم "العمدة"، ونشر صورة تجمعه بـ"سامي" عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، وعلّق: "عملنا مع بعض مسلسل الأسطورة والبرنس.. ورمضان القادم بإذن الله ميعادنا معاكم بمسلسل العمدة، تأليف وإخراج محمد سامي، ثقة في الله نجاح".

وخلال حوار له مع قناة "سكاي نيوز"؛ كشف رمضان تفاصيل "العمدة"، قائلا: "كما عوّدنا الجمهور أنا وسامي، سيليق هذا المسلسل بكل الطبقات والفئات الاجتماعية والعمرية، وبالتأكيد لن يشبه العمل قصة المسلسلات التي قدمناها سابقا".

وأضاف: "لكن يمكن القول إن التركيبة في المسلسل الجديد، تشبه تلك التي قدّمناها سابقا في الأسطورة والبرنس، ليلامس المسلسل كل الشرائح والفئات"، موضحا أنه يقدم في المسلسل "شخصية صعبة جدا"، لافتا إلى أنها تحمل اسم "جعفر العمدة"، والتي استمد المسلسل اسمه "العمدة" منها.

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان التلفزيونية مسلسل "المشوار"، الذي عُرض على قناة Dmc، رمضان 2022، وعبر منصتي شاهد وواتش ات، وهو من إنتاج شركة "ميديا هب - سعدي جوهر"، بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

"متقلقش من ضياع مفاتيحك".. أفضل أجهزة تتبع الأغراض المفقودة

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market