إعلان

شريف حافظ: مشاركتي في "راجعين يا هوى" حلم تحقق.. وأتمنى العمل مع أحمد عز

11:39 ص الثلاثاء 24 مايو 2022

شريف حافظ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

أعرب الفنان شريف حافظ، عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "راجعين يا هوى" والذي عُرض خلال موسم رمضان 2022.

وقال "حافظ"، خلال حواره في برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الفنانة مني عبدالغني والإعلاميتين هبة الأباصيري وإيمان عز الدين على قناة CBC، إنه محظوظ جدًا بدوره في المسلسل، حيث أن هذا الدور كان بمثابة الحلم الذي تحقق، خاصة أنه من أعمال العظيم الراحل أسامة أنور عكاشة.

أكمل: "الفنانة أنوشكا من أجمل الشخصيات والنجوم في التعامل وخلال التصوير، وشخصيتي في المسلسل كانت شخصية قليلة الأدب، شريرة، وهو دور مختلف تمامًا عن دوري في ستات بيت المعادي، علشان كده استفزني كممثل".

وحول تشبيهه بالنجم الكبير الراحل عمر الشريف؛ قال إن أحيانًا الوسامة تحصر الفنان في أدوار معينة، ولذلك فرح جدًا بدوره في "راجعين يا هوى"، لأنها شخصية جريئة جدًا، مشددًا على أن النجم خالد النبوي هو أكثر الناس موهبة في التمثيل، وكان حلم له التعاون معه.

وعن بدايته الفنية، قال: "كنت أجلس لمده 6 ساعات أو أكتر في مكاتب الكاستينج للوصول إلى دور".

وبالنسبة إلى المخرجين الذي تعاون معهم، قال: "كل مخرج هو مدرسة مختلفة عن الآخر وله طريقته في التنفيذ".

وبسؤاله عن مشاركته في مسلسل "الاختيار 3"، قال: "سعيد جدًا بالمشاركة في العمل، وأتمنى تكرار التجربة مع الفنان أحمد عز، والتعامل مع المخرج بيتر ميمي رائع، وهو من مدرسة السهل الممتنع".

وكشف شريف حافظ عن طموحه بأن يصل للعالمية، وأن يقوم بتنفيذ الكثير من الأفكار على الشاشة، متابعًا: "من المؤكد أنني أستعين بمدرب لتنفيذ الأدوار الصعبة، وأجد دائمًا أن الكامير مرعبة لمن يخاف منها ولكنها ليست مخيفة لما يدرس الدور جيدًا".

"الستات مايعرفوش يكدبوا" يذاع من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

فيديو قد يعجبك: