إعلان

‎محمد جمعة بـ 4 وجوه في مسلسلات رمضان 2022

11:07 م الخميس 17 مارس 2022

محمد جمعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يعيش الفنان محمد جمعة، حالة من النشاط الفني في موسم مسلسلات رمضان 2022، حيث يظهر بـ 4 وجوه في الشهر الكريم، بأعمال "جزيرة غمام"، "دايما عامر"، "في بيتنا روبوت 2"، و"المشوار".

جزيرة غمام

ويجسد جمعة، في مسلسل "جزيرة غمام" شخصية "يسري" وهو تلميذ الشيخ مدين الذي يرث المال ويسعى لمساعدة الناس، ولكن الشيطان يلعب في عقله ويبدأ في ممارسة ألاعيبه، للتفريق بين الأخوة، ويقوم بدور أخويه "محارب" الذي يجسده الفنان فتحي عبدالوهاب، و"عرفات" الذي يجسده الفنان أحمد أمين.

مسلسل "جزيرة غمام" تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي، وبطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، عبد العزيز مخيون، محمد جمعة، وهبة عبد الغني.

المشوار

بينما يجسد في مسلسل "المشوار" دور سائق نقل بشركة الملح، ويقوم خلال أحداث العمل بإنقاذ محمد رمضان ودينا الشربيني ومساعدتهما على الهروب.

"المشوار" بطولة محمد رمضان، عمرو عبدالجليل، أحمد سعيد عبدالغني، بيومي فؤاد، ندى بسيوني، أحمد مجدي، خالد كمال، أحمد صفوت، وهو من تأليف محمد فريد، وإنتاج شركة "ميديا هب - سعدي جوهر".

دايما عامر

فيما يظهر بمسلسل "دايما عامر" بدور مختلف تمامًا، حيث يجسد شخصية نوبي يعيش في أسوان، وهو صديق مصطفى شعبان وخلال الأحداث يستقبل رحلة المدرسة التي يقودها شعبان في أسوان ويحتفي بهم.

"دايما عامر" بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، صلاح عبدالله، عمرو عبدالجليل، ميرنا نور الدين، محمد جمعة، نضال الشافعي، ومن إخراج مجدي الهواري.

في بيتنا روبوت 2

بينما يشارك في مسلسل "في بيتنا روبوت 2" بدور زوج شقيقة هدى زاهر والذي يعيش في الخليج العربي ولديه تطلعات طبقية.

وتتوالى أحداث الجزء الثاني من المسلسل بمعاناة ليلى أحمد زاهر من مشاكل الحمل ويدخل زوجها الفنان هشام جمال في صراعات مع شركة منافسة تصنع الروبوت وتتوالى الأحداث في إطار درامي كوميدي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان