• شريف دسوقي لـ"مصراوي": أودّع "منجي" في "لمس أكتاف" قريبًا

    02:09 م الجمعة 05 أبريل 2019
    شريف دسوقي لـ"مصراوي": أودّع "منجي" في "لمس أكتاف" قريبًا

    شريف دسوقي

    كتبت- منى الموجي:

    يواصل الفنان شريف دسوقي، تصوير مشاهده في مسلسل "لمس أكتاف"، الذي يخوض به الفنان ياسر جلال السباق الرمضاني المُقبل.

    وقال شريف في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "عقب عرض فيلم (ليل خارجي)، رشحني المخرج حسين المنباوي للمشاركة في المسلسل، الذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم، منهم الفنان ياسر جلال، الفنان فتحي عبدالوهاب، والفنانة حنان مطاوع"، مضيفًا بدأت تصويره منذ فترة وأوشكت على الانتهاء من مشاهدي كافة.

    واكتفي شريف بذكر اسم الشخصية التي سيطل بها على الجمهور ضمن أحداث المسلسل في رمضان، إذ يجسد دور رجل يُدعى "منجي"، متمنيًا أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

    "لمس أكتاف" من تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي، بطولة ياسر جلال، فتحي عبدالوهاب، حنان مطاوع، دنيا عبدالعزيز، سمر مرسي، محمد عز، إنتاج سينرجي.

    شريف دسوقي كان قد تواجد مع فيلمه "ليل خارجي" للمخرج أحمد عبدالله السيد، في أثناء عرضه ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة في الدورة الثامنة من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، وحصل العمل على جائزة لجنة التحكيم الخاصة، وعن زيارته للأقصر قال "بحب الأقصر لأنها مدينة جميلة وأهلها ناس طيبين ومحتفظين بتلقائيتهم، ورد فعل الجمهور والمتخصصين على الفيلم كان جميل".

    وبسؤاله عما حققه له فيلم "ليل خارجي" على أرض الواقع، أوضح "حاجات كتير، أهمها رد فعل الجمهور العادي اللي بيوقفني في الشارع، هو ده اللي مهموم بيه طول الوقت، أنا بيهمني الجمهور العادي اللي راح الفيلم بإرادته، وبستمتع بجملتهم إن بقالهم كتير مخرجوش من فيلم بشحنة إنسانية كالتي خرجوا بها من (ليل خارجي)، وإعجابهم بأدائي لشخصية مصطفى، وتاني حاجة حصولي على جائزة أفضل ممثل في مهرجان القاهرة، وده كرم من ربنا وبيثبتلي اني كنت شغال على نفسي صح، وان الواحد ميفقدش الأمل، وبتدي رسالة لكل اللي بيحاول يقدم نفسه انه يتأكد طول ما عنده ثقة في نفسه لازم هيوصل".

    "ليل خارجي" تأليف شريف الألفي، إخراج أحمد عبدالله السيد، بطولة كريم قاسم، منى هلا، شريف دسوقي، بسمة، أحمد مالك.

    إعلان

    إعلان

    إعلان