• ميرنا وليد لمصراوي: الجمهور سيكتشف سر عصبية "ماجدة" في "قيد عائلي"

    04:49 م الخميس 18 أبريل 2019
     ميرنا وليد لمصراوي: الجمهور سيكتشف سر عصبية "ماجدة" في "قيد عائلي"

    ميرنا وليد

    كتبت- منال الجيوشي:

    لفتت الفنانة ميرنا وليد، الأنظار، بشخصية "ماجدة" الزوجة المتسلطة في مسلسل "قيد عائلي"، التي تتعامل طيلة الوقت بعصبية مع شقيقاتها وزوجها وأبنائها.

    وقالت "ميرنا" في تصريحات خاصة لمصراوي، إن "ماجدة" ستتعرض لموقف سيقلب حياتها رأسًا على عقب، وبعدها ستتغير تمامًا، حتى ملابسها ستتغير بشكل كبير.

    وأكدت أنها خافت من شخصية "ماجدة" حينما عرضت عليها، لكنها وافقت "عشان كنت محتاجة أصدم الناس شوية".

    وتابعت: "ماحبتش أعدي بدور عادي الناس متعلقش عليه، والاختلاف في الدور عمل ضجة، والنجاح وسط كوكبة من النجوم أصعب كتير من إنك تنجحي لوحدك".

    أما عن "اللوك" التي ظهرت به في المسلسل، قالت: "قصدت اختلاف الملابس، فماجدة شخصية أوفر، مغرورة، تشعر بنفسها خاصة أنها بنت مليونير، فلابد أن تظهر مهتمة بنفسها كثيرا، كما أن لديها براند خاص بها، فلابد أن تظهر شخصية مهتمة بشكل كبير بملابسها".

    واستكملت: "أكتر حاجة حبتها في ماجدة، إن هي أم بجد، وأخت بجد، والوحيدة اللي كل شوية بتحاول تقرب، وتحب تجمع إخواتها وتتكلم معاهم كلهم، وده هيبان كمان في الحلقات اللي جاية".

    وأوضحت إنه مع الوقت سيكتشف الجمهور سر عصبيتها، وسر اختلافها مع زوجها، فهي تراه "معقد" ومتذمت طيلة الوقت، فهي شخصية غنية لديها ملايين في حسابها، إلا إنه يرفض أن تنفق أي أموال في بيتها.

    وعن عرض المسلسل خارج السباق الرمضاني، قالت: "القائمين على العمل رفضوا العرض في رمضان، خاصة أن هناك زحام في الأعمال، وردود الأفعال التي لمسناها جيدة جدا، كما أن عرض العمل في رمضان سيظلم كل هذا الكم من النجوم، فمنذ الحلقة الثانية أو الثالثة لمسنا ردود أفعال جميلة".

    واختتمت حديثها قائلة: "أنا بصور حاليًا يوم الخميس، والجمعة، والسبت، والحد، ولسه هنعرض بعد رمضان الجزء التاني إن شاء الله".

    إعلان

    إعلان

    إعلان