إعلان

بالفيديو- مصممة ملابس "الملك لير" لـ"مصراوي": فساتين العرض تكلفت "ألوفات"

05:05 م الأحد 14 أبريل 2019

كتبت- منى الموجي:

قالت مصممة أزياء مسرحية "الملك لير" نيفين رأفت، إن الفن هو المحرك الأساسي لها، والذي يجعلها تقبل المشاركة في أي عمل لا "الفلوس".

وأضافت في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "تعاونت من قبل مع (كايرو شو) في عرض (3 أيام في الساحل) ومسرحية (not frozen)، والحمد لله كنت ضمن فريق مسرحية (الملك لير)"، معربة عن سعادتها بروح العمل بين الفريق، وبحرصهم على خروج المسرحية في أحسن صورة، تحت قيادة المخرج مجدي الهواري، والذي وصفته بـ"المايسترو".

وتابعت نيفين "الهواري منحني الحرية لأبدع ووضع ثقته فيّ، ويهتم بمتابعة كل شيء وأنا أهتم جدًا برأيه، لأنه قد يرى ما يفوتني، وفي النهاية قدمنا عمل جديد تم الإنفاق عليه بصورة جيدة"، ونفت أن يكون هناك سقف لميزانية الملابس، موضحة "لا يمكن أن أُبدع غير وأنا أحلق في الجو، لم يطلبوا مني مثلًا استخدام قماش سعر المتر فيه 50 جنيه، بالعكس اشتغلنا بقماش سعر المتر فيه وصل لـ1500 جنيه، وهناك فساتين في العرض تحتاج لـ20 مترًا، وتكلفت ألوفات".

وشددت أنها صممت كل ملابس العرض وهي تشعر براحة كبيرة، واستطاعت أن تقدم كل ما في خيالها وهي مسئولية كبيرة.

"الملك لير" من إنتاج كايرو شو، وإخراج تامر كرم، وترجمة الدكتورة فاطمة موسى، وبطولة يحيى الفخراني، رانيا فريد شوقي في دور الابنة الكبرى للملك لير، وريهام عبدالغفور في دور الابنة الوسطى، وهبة مجدي في دور الابنة الصغرى، نضال الشافعي، أحمد عزمي، محمد فهيم، أحمد فؤاد سليم.

وتدور أحداث المسرحية حول "الملك لير" الذي قرر أن يوزع أملاكه على ابنتيه الكبرى والوسطى، مستبعدًا ابنته الصغرى التي لم تنافقه، وأثناء توزيعه للأملاك اشترط أن يقيم مع كل واحدة من بناته لفترة معينة غير أن ابنتيه الكبيرتين تقرران الاستيلاء على كل شيء وتطردان والدهما الذي لا يجد مأوى سوى لدى ابنته الصغرى.

فيديو قد يعجبك: