إعلان

خالد النبوي يقف عاجزا أمام مرض سيد رجب في "واحة الغروب"

12:15 ص الإثنين 12 يونيو 2017

خالد النبوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يعجز "المأمور محمود عبدالظاهر" الفنان خالد النبوي عن علاج "الشاويش إبراهيم" الفنان سيد رجب، الذي أصيب في حلقة الأمر من مسلسل "واحة الغروب"، أثناء محاولته إنقاذ الصبي محمود.

وقع المأمور في الحلقة الـ16 بين خيارات المغامرة بإرسال الشاويش إبراهيم إلى القاهرة أو انتظار طبيب من القاهرة قد لا يصل أبداً، فلا أحد من رجال الشرطة اقترح اللجوء إلى الحكماء من أهل الواحة، رغم علمهم بأن "الشيخ يحيى" الفنان أحمد كمال، قادر على علاجه.

الشيخ يحيى معروف بحكمته الطبية، يساهم في مداواة المرضى من أهله وأقاربه الغربيين، ولا يمنع المساعدة عن الشرقيين، حتى أثناء الحرب بين العشيرتين، فهل سيساعد الشاويش إبراهيم ويداويه، وكيف سيكون رد فعل أهل الواحة وقتها؟، خاصة وأنهم لا يتبادلون الود مع من يمثل الحكومة التي تفرض عليهم الضرائب الباهظة.

"واحة الغروب" مسلسل مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير بهاء طاهر الفائزة بجائزة بوكر للرواية العربية عام 2008، ومن إنتاج العدل جروب وتأليف مريم نعوم وهالة الزغندي، إخراج كاملة أبو ذكري، ومن بطولة خالد النبوي، منة شلبي، أحمد كمال، أحمد مجدي، سيد رجب، الأردنية ركين سعد، اللبنانية كارول الحاج والفنانة القديرة رجاء حسين.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: