إعلان

نفاد 50% من تذاكر حفل عمر خيرت بالصوت والضوء

05:35 م الإثنين 15 مايو 2023

الموسيقار عمر خيرت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعلنت الجهة المنظمة لحفل الموسيقار عمر خيرت، عن نفاد أكثر من 50% من تذاكر الحفل المُقام على مسرح الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات وأبوالهول، والذي يعود له هذا العام في الثالث من يونيو المُقبل.

من المقرر أن يقدم عمر خيرت من خلالها باقة من أروع مقطوعاته الموسيقية، التي يعشقها ويتفاعل معها الجمهور، ومنها "إعدام ميت، ضمير أبلة حكمت، عارفة، اللقاء الثاني، غوايش، 100 سنة سينما، الخواجة عبدالقادر، فيها حاجة حلوة"، بالإضافة إلى عدد من المفاجآت التي يستعد لها مع شركتي كيكوز وكولارد المنظمتان للحفل.

عمر خيرت سبق وقدم حفلا بمسرح الصوت والضوء في عام 2017، بعد سنوات من حفل تكريمه بها عام 2011 في حفل الأنامل الذهبية، ولكن هذه المرة سيكون الحفل له طابع مختلف كما أكد القائمون على الحفل، والذي سيقدم من خلاله خيرت اكثر من 20 مقطوعة موسيقية مختلفة في أجواء تاريخية لم تقدم من قبل، ويستوعب عدد 3200 كرسي.

وأكد محمود حسين منظم الحفل للجمهور في بيان صحفي "أنها ستكون حفل سهرة فنية رائعة يتفاعل معها الجمهور العاشق للفن الراقى والموسيقى الجذابة التي تغزو العقول والقلوب دون استئذان بشكل مختلف لن يتمكنوا من نسيانها أبدا، كما إنها ستكون أخر حفل في منطقة الصوت والضوء بالأهرامات وذلك قبل إغلاقه لفترة لإجراء التجديدات عليه".

فيديو قد يعجبك: