إعلان

"Spotify" تعلن ارتفاع نسبة الاستماع لأغاني فرقة Backstreet Boys قبل حفلها في مصر

08:00 م الإثنين 01 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

بالتزامن مع إحياء فرقةBackstreet Boys حفلها الأول في مصر، شهدت منصة Spotify منذ الإعلان عن الحفل في فبراير الماضي زيادة 90% تقريبًا في نسبة البحث عن فرقة Backstreet Boys من قبل المصريين وزيادة حوالي 85% بنسبة الاستماع.

وبحسب بيان صادر عن Spotify: استمع المعجبين من المصريين إلى الفرقة على Spotify منذ الإعلان عن الحفل في ٢٣ فبراير الماضي، وشهدت قائمة تشغيل "This Is Backstreet Boys" والتي تضم أهم أغاني المجموعة، زيادة بنسبة 266٪ في عدد مرات الاستماع، وتعد القاهرة والجيزة والإسكندرية المناطق التي تضم العدد الأكبر من المعجبين لـBackstreet Boys في مصر.

وضم البيان الكشف عن أغاني الفرقة الأكثر استماعاً في مصر منذ الإعلان عن الحفل، وهي: I Want It That Way، Everybody (Backstreet's Back) - Radio Edit، Show Me the Meaning of Being Lonely، As Long as You Love Me.

وتحيي فرقة موسيقى البوب الأمريكية The Backstreet Boys حفلا في مصر في zed east، وقامت بجولة سياحية، لزيارة بعض المعالم الأكثر شهرة.

وزار أعضاء الفرقة أهرامات الجيزة، إذ حرصوا خلال رحلتهم الأولى إلى مصر وقبل مقابلة الجمهور بحفلهم الأول فيها، على الاستمتاع بثقافة البلد، والتعرف على الشعب المصري، وزيارة أماكن سياحية مختلفة.

فيديو قد يعجبك: