إعلان

قبل ساعات من مثولهما للتحقيق.. هل تتراجع "الموسيقيين" عن إيقاف حسن شاكوش ورضا البحراوي؟‬

10:54 ص الأحد 05 سبتمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

حددت الشؤون القانونية في نقابة المهن الموسيقية موعد مثول مطرب المهرجانات حسن شاكوش والمطرب الشعبى رضا البحراوى، للتحقيق في الثانية والنصف ظهر اليوم الأحد في مقر النقابة، بعد تبادلهما الهجوم خلال التواجد في حفلات جماهيرية وعبر الفيديوهات المصورة على موقع فيسبوك.

المستشار علاء عامر، المستشار القانوني للنقابة في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "التحقيق لا يتعارض مع قرار الإيقاف لمدة شهر الصادر ضدهما، وكما سبق وتم التأكيد عليه من مجلس النقابة، لن يكون هناك تأثير على هذا القرار بعد إعلان الثنائي التصالح".

وأضاف: "بعد سماع أقوال حسن شاكوش ورضا البحراوي، تقوم الشئون القانونية بدراسة الأمر وتصدر قراراتها، إما بالتأكيد على العقوبة الصادرة أو تغليظها".

حسن شاكوش ورضا البحراوي قاما بنشر مقطع فيديو مشترك عبر موقع فيسبوك، وأعلنا عن انتهاء الخلاف الذي اشتعل بينهما، وقدم الثنائي الاعتذار للجمهور، وإلى نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر.

وقال شاكوش خلال المقطع: "بنتأسف لجمهور مصر كله.. وحبايبنا في نقابة المهن الموسيقية، ولو في أي لفظ مني أو من رضا من غير وعي انتظرونا في النقابة التصالح هيتم هناك".

وعلق رضا البحراوي: "أستاذ هاني شاكر أنت قدوتنا وده سوء تفاهم".

ونشر البحراوي فيديو آخر يعتذر فيه لأهالي بولاق الدكرور ويبادله شاكوش الاعتذار لأهالي البحيرة عما بدر منهما من ملاسنات وتصريحات تمس جمهورهما.

وكان خلاف نشب بين شاكوش والبحراوي عقب حفل لهما في الساحل الشمالي، وتبادل الطرفان الكيل ببعض الألفاظ الخارجة، ونشرا عدد من المقاطع المصورة تحدثا خلالها لجمهور السوشيال ميديا للحديث عن الأزمة وسط تفاعل كبير من الجمهور.

فيديو قد يعجبك: