إعلان

وصول "أوتوستراد" القاهرة استعدادا لجولتها الغنائية.. تضم 4 حفلات

05:06 م الأربعاء 06 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

وصلت الفرقة الأردنية أوتوستراد أمس الثلاثاء إلى مطار القاهرة، استعدادا لمقابلة جمهورها المصري بعد غياب طويل عبر جولة حفلات غنائية في العاصمة بداية من اليوم الأربعاء.

وبدأت أوتوستراد أمس بروفاتها الأخيرة في القاهرة استعدادا لإحياء حفلين متتاليين في ساقية الصاوي على مدار يومين متتاليين: الأول في تمام السابعة مساء اليوم الأربعاء والثانية الخميس بنفس الموعد والمكان، وتطل على محبيها بالقاهرة بسهرة غنائية في كايرو جاز كلوب مساء الأربعاء 13 أكتوبر، ختاما بحفلها الساهر في الجونة مساء الجمعة 15 أكتوبر.

وتحتفل أوتوستراد مع جمهورها في مصر بأولى بشائر ألبومها الغنائي الجديد والخامس في مسيرة الباند بعد قرابة أربع سنوات عن ظهور ألبومها الرابع "تراثي"، وتسعى أوتوستراد لتقديم توليفة غنائية مميزة لجمهورها المصري خلال جولتها الغنائية تمزج فيها بين أغاني ألبوماتها الخمسة، من بينها أشهر أغانيها "أنا بكرا معطل" و"راحت يا خال" و"استنى شوي".

وبدأت رحلة أوتوستراد الغنائية منذ 14 سنة، وحفرت اسمها كواحدة من أشهر الفرق الغنائية في الأردن والعالم العربي، وتعتمد موسيقاها على روح موسيقى الروك مع مزجها بلمسات من الريجي والفانك والبوب، كما تحمل أغانيها طابع البهجة في طريقة الغناء، وفي حصيلتها 4 ألبومات.

فيديو قد يعجبك: