إعلان

خاص| آمال ماهر تجري بروفة حفلها في الأهرامات

09:57 م الخميس 11 يونيو 2020

آمال ماهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

ساعات قليلة تفصل محبي الفنانة آمال ماهر، عن حفلها المقرر إقامته في الأهرامات، وبثه على الهواء مباشرة، على قناة MBC مصر غدا الجمعة 12 يونيو.

وعلم "مصراوي" أن آمال والعازفين المقرر أن يشاركوها الحفل، حرصوا على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية التي تضمن سلامتهم، للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وذلك أثناء البروفات التي تمت على الأغاني المقرر أن تقدمها للجمهور غدًا.

آمال تتواجد وقت كتابة هذه السطور في مكان إقامة الحفل، لإجراء بروفة على المسرح مع أعضاء الفرقة الموسيقية التي ستصاحبها، مع مراعاة التباعد الاجتماعي، وهو ما سيشاهده الجمهور على الشاشة غدًا في الحفل.

يُذكر أن الفنانة آمال ماهر طرحت أغنية "اللي قادرة"، وهي تتر مسلسل "ليه لأ" وحققت الأغنية أكثر من 6.5 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب"، ولاقت انتشاراً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

الأغنية من كلمات نادر عبدالله وألحان وتوزيع خالد عز، وستقوم آمال ماهر بغنائها لأول مرة في الحفل بجانب العديد من أغانيها.

وتعيش آمال ماهر حالة من النشاط الفني منذ بداية عام 2020، إذ طرحت أغنية منفردة في عيد الحب بعنوان "ماتسبنيش" وقامت بتصويرها فيديو كليب في العاصمة الفرنسية باريس مع المخرج العالمي "نيهات اوداباسي"، كما قدمت حفلا غنائيا كامل العدد في عيد الحب، ثم قامت بطرح أغنية بعنوان "أنت وحدك" من كلمات تركي آل الشيخ وألحان رابح صقر.

فيديو قد يعجبك: