• بالصور| في حفل كامل العدد.. الجمهور يحكم وأنغام تستجيب

    12:28 م الإثنين 29 أبريل 2019

    كتب - مصطفى حمزة:

    تصوير- علاء أحمد:

    "بناءً على طلب الجمهور" كان هذا هو العنوان الرئيسي للحفل، الذي أحيته الفنانة أنغام على المسرح الكبير بدار الأوبرا مساء أمس الأحد، والذي استعدت له بـ5 بروفات بمصاحبة الأوركسترا الموسيقي بقيادة المايسترو هاني فرحات.

    ووصل اهتمام أنغام بالحفل إلى حد أنها لم تكتفِ بضم 29 عازفًا للكمان ضمن الفرقة الموسيقية، التي تكونت من 68 عازفًا ومطربًا ومطربة كورال، بل حرصت على مشاركة عازفي الجيتار الأشهر حاليًا مصطفى أصلان، وأوسو "الذي يعد من أبرز أعضاء فرقة الفنان محمد منير".

    وتفاعلًا مع الجمهور الذي شغل جميع مقاعد المسرح الكبير بدار الأوبرا، قالت أنغام "ساعات بتيجي عليا لحظات بحس إني مش محظوظة، وبتعدي عليا أيام صعبة، بس النهاردة وأنتوا موجودين سعيدة قوي إني معاكم في عيد الربيع، شكرًا ليكم وبشكر المايسترو هاني فرحات وكل الأساتذة الموسيقيين على وقفتكم معايا".

    ولم تكتفِ أنغام بالشكر، لكنها استجابت لطلبات الجمهور 3 مرات، وقدمت بالأولى أغنية "نزوة"، التي لم تكن ضمن البرنامج الذي أعدته للحفل، وذلك وسط تصفيق الحضور أكثر من مرة، حتى أنها أعادت غنائها.

    وكانت المرة الثانية عندما تكرر طلب تقديمها أغنية "سأل عليا/ ماجبش سيرتي"، والتي لم تكن أيضا ضمن البرنامج، وردت أنغام "أنا لازم أرضيكم بس فيه شطرة واحدة من الأغنية هتغششوهاني".

    وفي ثالث تلبية لطلبات الجمهور أعادت أنغام تقديم أغنية "يا ريتك فاهمني"، وقالت "أتمنى أكون أرضيتكم، بس انتوا قاعدين والتليفزيون هيقفل علينا (وذلك في إشارة للمدة المتاحة لبث الحفل على الهواء مباشرة)، وأكملت "طب أنتوا جايين بكره، ممكن أعمل واحدة تانية لو جايين".

    مع تفاعل الجمهور بأغاني ألبومها "حالة خاصة جدا"، لم تجد أنغام الوقت الكافي لتقديم أغنية "وحدانية"، التي تعد إحدى أقرب الأغاني إليها وتحرص على أن تكون في قلب برنامج غالبية حفلاتها.

    إعلان

    إعلان

    إعلان