إعلان

تعرف على مواعيد طرح ألبومات منير وآمال ماهر وحماقي ونوال الزغبي

11:06 م الإثنين 07 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى حمزة:

يشهد شهر يناير الحالي طرح أربعة ألبومات لنجوم الأغنية محمد منير، آمال ماهر، نوال الزغبي، ومحمد حماقي العائد بعد غياب.

وتفتتح نوال الزغبي الموسم يوم 15 يناير المقبل بألبومها الذي تعود فيه للتعاون مع شركة "روتانا"، بعد خلافات دامت عشرة أعوام، وتقدم فيه عشر أغنيات منها 7 باللهجة المصرية، 2 باللبنانية وواحدة بالعراقية، منها "اللي براسي عملته"، "الجمال لناسه"، و"جوا بقلبه".

تعاونت نوال في هذا الألبوم مع أيمن بهجت قمر، نورالدين محمد، أمير طعيمة، إيهاب عبدالعظيم، خالد تاج الدين، عمرو مصطفى، عمرو المصري، عمرو الشاذلي، محمود الخيامي، ومصطفى العسال، من مصر، وحسن عيسى، مازن ضهر، فضل سليمان، وعلي حسون، من لبنان، أما الأغنية العراقية فهي من كلمات الشاعر أحمد عبدالنبي، وألحان بسام مهدي.

ومن جانبه، يفكر محمد منير بجدية في طرح ألبومه "وطن" يوم 20 يناير، عقب النجاح الذي قوبلت به أغاني "طاق طاقيه"، "لو باقي في عمري"، و"أهل أول".

ويتعاون منير في الألبوم مع الشعراء والملحنين والموزعين مجدي نجيب، نصر الدين ناجي، أمير طعيمه، أحمد مرزوق، محمد رحيم، أحمد فرحات، وأسامة الهندي.

ومن أبرز المفاجآت التي يعد لها، تقديمه لأغنية بعنوان "روح" من ألحان محمد رحيم، وتأليف شاعرة جديدة يقدمها للمرة الأولى.

أما آمال ماهر فبعد طرحها أغاني "بداية بدايتك"، و"اديني فرصة" و"ياما عز عليا" و"قالوا بالكتير"، عبر صفحتها بموقع يوتيوب وإحدى شركات المحمول، حددت يوم 25 يناير لطرح ألبومها "أصل الإحساس"، الذي تتولى إنتاجه عبر شركتها "فيولين للإنتاج الغنائي".

ويضم الألبوم 16 أغنية، منها "غاب"، قالوا بالكتير"، "لو رسمته"، "أجمل حب"، "عايشين"، "الطير الوحيد"، "حكاية تعيش" و"فيها إيه".

وتتعاون آمال مع الشعراء والملحنين والموزعين تركى آل الشيخ، تامر حسين، أيمن بهجت قمر، عمرو مصطفى، خالد تاج الدين، وليد سعد، محمد يحي، طارق مدكور، ونادر حمدي.

ورغم استقراره على العودة إلى شركة نجوم ريكوردز لتقديم ثالث ألبوماتها معًا، يفاضل محمد حماقي حاليا بين طرح أحدث ألبوماته "كل يوم من ده" بين أيام 15 و25 يناير.

وتعاون حماقي في الألبوم الجديد مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم الشاعر رمضان محمد، أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، نادر عبدالله، تامر حسين، خالد تاج، عمرو مصطفى، شريف تاج، تامر على، محمد يحيى، تميم، توما، نادر حمدي، ورامي سمير.

حماقي قدم من قبل من إنتاج "نجوم ريكوردز" ألبومات "من قلبي بغني"، و"عمره ما يغيب"، وكان يفاضل بين عدة عروض لتقديم ألبومه الجديد، قبل استقراره على عودة التعاون مع الشركة التي انتقل إليها قادمًا من "صوت الدلتا".

فيديو قد يعجبك: