إعلان

مصراوي يرصد لجان تصويت الفنانين في الانتخابات الرئاسية

05:53 م الأحد 25 مايو 2014

635252869412036663_3_20141141474

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منى الموجي وأماني البربري :

منذ ثورة 25 يناير وأصبح إقبال الفنانين والمشاهير على لجان الاستفتاء والانتخابات البرلمانية والرئاسية التي شهدتها البلاد حتى الآن، غير مسبوق، حيث بدى اهتمامهم بالمشاركة في الحياة السياسية شيء أساسي ليشاركوا في بناء مستقبل وطنهم، وليشجعوا غيرهم من المصريين خاصة ممن يتأثرون بآراء الفنانين على الإدلاء بأصواتهم.

مصراوي ينشر أماكن اللجان الانتخابية التي سيتجه إليها الفنانون والمشاهير من أهل الغناء والتمثيل غداً وبعد غد للإدلاء بأصواتهم في الإنتخابات الرئاسية:

الهرم

يتواجد عدد كبير من اللجان الإنتخابية التي يتجه إليها الفنانون في منطقة الهرم، حيث يصوت أمير الغناء العربي هاني شاكر في لجنته الإنتخابية في الهرم، بينما يُدلي الفنان محمود ياسين بصوته داخل لجنته الإنتخابية بمدرسة الخلفاء الراشدين في الهرم، وكذلك تأتي اللجنة الإنتخابية للمطرب عمرو دياب داخل إحدى مدارس منطقة الهرم، كما يُدلي الفنان محمد رياض بصوته في إحدى لجان منطقة الهرم.

الدقي

وتأتي منطقة الدقي كإحدى المناطق التي تشهد تجمع عدد كبير من الفنانين للإدلاء بأصواتهم، حيث يُدلي الزعيم عادل إمام بصوته في مدرسة الأورمان في الدقي، بينما يتجه النجم محمود عبد العزيز للإدلاء بصوته في الإنتخابات الرئاسية بمدرسة الشيماء التي تقع في منطقة الدقي، ويضع الفنان أحمد حلمي صوته في الإنتخابات الرئاسية في لجنة مدرسة جمال عبد الناصر في شارع مكة بالدقي.

ويُدلي النجم نور الشريف بصوته في الإنتخابات الرئاسية بمدرسة الأورمان في منطقة العجوزة، بينما يذهب المطرب إيهاب توفيق إلى لجنته الإنتخابية والتي تقع في الجامعة العمالية بمدينة نصر للتصويت، وتأتي لجنة المطرب شعبي حكيم في مدرسة "نجيب محفوظ" في منطقة شبرا.

ويحرص الفنان عزت العلايلي على الذهاب إلى لجنته الإنتخابية للإدلاء بصوته في الإنتخابات التي شهدتها البلاد منذ ثورة 25 يناير وحتى الآن، وتقع لجنته الإنتخابية في مدرسة الأوقاف الإعدادية بنات في شارع دمشق بالمهندسين، كما تقع اللجنة الإنتخابية التي سيُدلي بها المخرج خالد يوسف بصوته في منطقة المهندسين، وهي نفس المنطقة التي تتواجد فيها لجنة الفنان محمد هنيدي في إحدى المدارس.

بينما يتجه الفنان يوسف شعبان إلى لجنته بمدرسة جمال عبد الناصر في منطقة العجوزة، وتقع لجنة الفنان أحمد السقا في إحدى لجان مدينة السادس من أكتوبر، وكذلك لجنة المطرب مدحت صالح تقع في مدينة 6 أكتوبر، أما لجنة الفنان أحمد عز فتتواجد في إحدى مدارس المعادي، ويصوت المطرب محمد حماقي في إحدى لجان مدارس مصر الجديدة.

ورغم مرضه إلا أن الخال الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي لا يترك استفتاء أو إنتخابات إلا ويتواجد ليشارك فيها بصوته، ويُدلي الأبنودي بصوته عادة في إحدى لجان محافظة الإسماعيلية، حيث يتواجد هناك منذ فترة طويلة لملائمة الجو لحالته الصحية.

وللفنانات نصيب

تنتخب الفنانة وفاء عامر في مقر لجنتها في مدرسة "جمال عبد الناصر " في الدقي .

والفنانة رانيا فريد شوقي في مدؤسة " الأورمان " بالدقي .

والفنانة لقاء سويدان في مقر لجنتها في "مدرسة 6 أكتوبر الثانوية " في مدينة أكتوبر .

ستتوافد كل من الفنانة ليلى علوي و الفنانة صابرين ومريم جورج ملكة جمال مصر السابقة، والإعلامية راندة أبو العزم على مدرسة " الثانوية الفندقية " بمصر الجديدة .

والفنانة رانيا يوسف بلجنتها المعتادة في منطقة الزمالك لجنة كلية الفنون الجميلة بالزمالك .

والفنانة عبير صبري بصوتها في لجنتها الانتخابية في مدرسة مصر الجديدة الانتخابية بمدرسة " عزيز أباظة " .

وأيضا ستشارك الفنانة القديرة مديحة يسرى بصوتها أمام لجنة مدرسة "الآورمان الثانوية " بالعجوزة .

كما تشارك الفنانة شريهان بلجنة "البرج " بالزمالك ، والفنانة غادة أبراهيم بلجنة مدرسة "الجبرتى" بمساكن شيراتون .

أما بمدرسة "الزمالك القومية المشتركة " سيتوافد عليها عدد كبير من الفنانات منهم يسرا، ومها أبو عوف، وهنا شيحة .

وضمت لجنة مدرسة "أبو بكر الصديق" بالدقي عدد من المشاهير ونجوم الفن والإعلام بينهم شافكي المنيري ولميس الحديدي وسهير شلبي والفنان إيمان .

وستتواجد الفنانة منى زكى في لجنتها بمدرسة "الدقي الإعدادية بمنطقة الدقي، ومن المتوقع أن ترافقها ابنتها "لي لي" كما فعلت في الانتخابات الماضية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان