إعلان

أفلام عيد الفطر 2023 .. طرح البرومو الأول لفيلم "هارلي"

03:45 م الجمعة 31 مارس 2023

كتب- هاني صابر:

كشف النجم محمد رمضان، عن البرومو الأول لفيلمه السينمائي الجديد "هارلي" الذي يخوض من خلاله المنافسة في موسم أفلام عيد الفطر 2023.

ونشر رمضان، البرومو، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "بسم الله الرحمن الرحيم.. هارلي فيلم عيد الفطر ٢٠٢٣ بجميع دور العرض، ثقة في الله نجاح جماهيري لا تستوعبه سينمات مصر والوطن العربي".

محمد رمضان، صور مؤخرا مشهدا من أصعب المشاهد التي تم تصويرها في فيلم "هارلي".

وعرض رمضان، نفسه للموت بسبب مشهد الأكشن بفيلم هارلي، حتى يصل للجمهور بمصداقية.

وقام محمد رمضان، بتصوير مشهد القفز بموتوسيكل من أعلى كوبري قصر النيل بنفسه، رافضا الإستعانة بدوبلير لتقديم المشهد، واصر على تنفيذ المشهد بنفسه.

وحاولت الجهة المنتجة لفيلم رويال صن ومنتجها سامر المحضر الحديث مع محمد رمضان مرارا وتكرارا الاستعانة بدوبلير للمشهد قبل تنفيذه إلا أن رمضان أصر أن يخاطر بنفسه في هذا المشهد الصعب.

وحول هذا المشهد، علق رمضان عبر حسابه على إنستجرام، قائلا: "الحمد لله الحافظ، صورنا واحد من أصعب مشاهد فيلم هارلي من أعلى كوبري قصر النيل بإذن الله عيد الفطر ميعادنا و السينما مكاننا".

على جانب آخر، قال المنتج المنفذ محمود الشيخ في تصريحات صحفية، إن فيلم "هارلي" تحدد بشكل نهائي طرحه بالسينمات ودور العرض السينمائي في عيد الفطر المبارك ٢٠٢٣ ولا صحة لتأجيل عرضه لعيد الأضحى.

فيلم "هارلي" يخوض بطولته النجوم محمد رمضان ومي عمر ومحمود حميدة، وعدد من الفنانين، ومشرف عام لرويال صن رياض المزهر، ومشرف على انتاج رويال صن محمد ناصف، والفيلم تنفيذ شو ميديا برودكشن، ومن إخراج محمد سمير.

فيديو قد يعجبك: