إعلان

أحمد التهامي يتهم صناع فيلم "تاج" لـ تامر حسني بسرقة فكرته: "مسجله في الشهر العقاري"

07:41 م الثلاثاء 21 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي:
فجر الممثل أحمد التهامي مفاجأة حول فيلم "تاج" للفنان تامر حسني، واتهم صناع العمل بسرقة فكرته التي سبق وسجلها في الشهر العقاري باسمه.

وكتب التهامي منشوراً عبر فيسبوك جاء فيه: "أنا سكت كتير عن حقي عشان ما زعلش حد مني.. اتشلت من أدوار كتير وقولت مش مهم ولحد دلوقتي مش واخد حقي الفني والأدبي والمادي اللي يليق بمجهودي وتعبي في مشواري الفني وقولت كل شيء نصيب والحمدلله على حب الناس والدنيا مستورة والحمدلله".

وواصل "التهامي": "إنما توصل إن مشروعي مشروع عمري اللي أنا تعبت فيه في كتابته ولفيت بيه على معظم شركات الإنتاج ولسه عندي يقين وإيمان بالله إن هيجي يوم واعمله يتسرق مني، ويعمله حد تاني بغض النظر ده فيلمي ومشروعي وأنا أول واحد من ١٠ سنين فكرت في فكرة البطل الخارق وطول الفترة دي كان يتسرق أجزاء من الفيلم وأقول عادي.. إنما (التوأم الخارق) ده بتاعي ومسجله في المصنفات والشهر العقاري".

وتابع: تامر حسني صاحبي وأخويا وأكيد مايعرفش المعلومة دي أرجو الرسالة توصله لأن أكيد في ناس كتير مؤذية وحسبي الله ونعم الوكيل، أنا حاولت أوصل لـ تامر حسني ومعرفتش".

وكان الفنان تامر حسني قد بدأ خلال الأيام الماضية تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "تاج"، وينتظر طرحه في السينمات بموسم الصيف.

ويجسد تامر حسني خلال الفيلم شخصيتين لأخين توأم "السوبر هيرو".

فيلم "تاج" بطولة تامر حسني، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح باقي الأبطال، والعمل من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

وسابقاً أعلنت شركة "سينرجي فيلمز" إنتاجها سلسلة أفلام عن الأبطال الخارقين، لينافس الأعمال العالمية، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك، قائلة: "في ظل التطور السينمائي العالمي الهائل قررنا نحن سينرچي وأكبر الشركات المنتجة المصرية، إنتاج أول سلسلة أفلام السوبر هيروز "الأبطال الخارقين" وهو يعد تقديم لأول بطل عربي خارق في السينما العربية بالمواصفات العالمية وأحدث طرق التصوير والجرافيكس في الإطار الكوميدي مع الفنان الأكثر قربًا لقلوب الأطفال والأسرة العربية والذي يتمتع بخفة ظل فائقة، تتوقعوا من هو الفنان الذي تنطبق عليه هذه الصفات كي يقوم ببطولة هذا العمل الرائد؟".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان