إعلان

بشرى: كل أطفال مصر سعداء باستضافة "الجونة السينمائي" لمينا مسعود

02:24 م الإثنين 26 أغسطس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- محمود عبدالناصر:

وجهت الفنانة بشرى، رئيس العمليات والمؤسس المشارك لمهرجان الجونة السينمائي، الشكر للعاملين في مدينة الجونة مؤكدة أنهم يبذلون مجهودًا كبيرًا وقت المهرجان.

وأضافت في مؤتمر صحفي أقيم ظهر اليوم الاثنين، لإعلان تفاصيل دورته الثالثة المقرر إقامتها في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر: "صعب نحدد القائمة النهائية للضيوف حتى الحصول على الموافقة الرسمية من النجوم، المفاوضات قائمة حتى قبل وقت قصير من إنطلاق الفعاليات، وحريصين على تواجد نجوم ليس فقط من هوليوود ولكن من أوروبا أيضًا".

تابعت "نحن نختار الضيوف حسب امكانية حضورهم، وهناك نجوم كتير مهتمين بالتواجد لكن مشغولين بالتصوير، رامي مالك على سبيل المثال من النجوم اللي تم دعوتهم للتواجد ورحب جدًا لكن انشغاله بتصوير (بوهيميان رابسودي) وقت الدورة الأولى، وحاليًا بيصور جيمس بوند، لم يستطع الحضور".

وأشارت أنه تم الإعلان عن حضور الفنان مينا مسعود في الدورة الثالثة، مضيفة "كل أطفال مصر سعداء بده لان فيلم aladdin حقق نجاحًا كبيرًا"، لافتة لوجود ورش عمل معنية بصناعة السينما، وأن لجسر أيضًا معني بالصناعات المكملة.

ويشهد المؤتمر حضور القائمين على المهرجان، وبينهم: رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس مؤسس المهرجان، رجل الأعمال المهندس سميح ساويرس مؤسس الجونة، المهندس خالد بشارة العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة أوراسكوم للتنمية مصر، عمرو منسي الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لمهرجان الجونة السينمائي، مديره انتشال التميمي، مديره الفني المخرج أمير رمسيس، إلى جانب المخرج يسري نصر الله، الكاتب بشير الديك، الفنانة درة، المخرج مروان حامد، الدكتور خالد عبدالجليل رئيس الرقابة على المصنفات الفنية.

وتهدف الدورة الثالثة إلى جمع صناع السينما في المنطقة بنظرائهم من كل دول العالم؛ بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم أفضل إبداعاتهم السينمائية، وهو الأمر الذي يعززه التزام المهرجان باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة صناعة السينما العربية نحو الأمام إذ يتنافس ما يزيد عن 80 فيلمًا.

فيديو قد يعجبك: