إعلان

بالصور- أوين ويلسون: سعيد بحفاوة الاستقبال.. وتجربتي مع جاكي شان مثيرة

06:28 م الجمعة 28 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجونة- منى الموجي:
تصوير- محمود عبدالناصر:
احتفى مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الثانية، ظهر اليوم الجمعة، بالفنان العالمي أوين ويلسون، وأقام له ندوة تحدث فيها عن مشواره، وسط حضور كوكبة من نجوم الفن، وأدارت الندوة الفنانة بشرى.
وفيما يلي أبرز ما جاء على لسان ويلسون من تصريحات:
- لم أكن سأنجح كممثل لو لم أبدأ ككاتب، كنت أدرس الإنجليزية في الجامعة، وزميلا لي أراد أن يكون مخرجا وشجعني أن أكتب مسرحية وبدأت ككاتب.
- كان لدي ثقة أكبر في كتاباتي، وهذا شجعني أن يكون لدي أفكار للنصوص وطرق لتحسين المشاهد المختلفة.
- لا أرى فرقا كبيرا بين الكوميديا والدراما بالنسبة لي كممثل، الهدف هو اقناع الآخرين وأن يبدو ما أقوم به مقنعا وواقعيا، حتى ما يتعلق بالكوميديا، كثير من الأفلام الدرامية بها كثير من المشاهد المضحكة وهي مضحكة لأنها واقعية للغاية.
- عن فيلمه "منتصف الليل في باريس"، قال "كنت متوترا وعصبيا لأن هناك رحلة نعود من خلالها للوراء في الزمن، ونقابل أيقونات في زمن قديم، لم يكن هناك أدوات خاصة كنت في الشارع وركبت سيارة وعدت للماضي كان هذا أسلوبا تقنيا رائعا، والنتيجة النهائية كانت جيدة، وأحببت باريس للغاية.
- عن العمل مع وودي آلن "لم يكن لديه الكثير من التوجيهات لا يتحدث كثيرا عندما هبطت إلى باريس، لم أكن أقابله قبل هذا، وسألني كيف كانت الرحلة قلت له جيدة، فقال لي حسنًا ثم قال لي لن تسمع مني شيئا بعد هذا،
هو شخص مهذب وخلوق يعمل بطريقة مريحة ولم تجمعنا محادثات كثيرة".
- حينما كنت في الأقصر كان البعض يسألني أين جاكي شان، يعتقدون انه معي في الرحلة، العمل معه ثم تكرار العمل معه مرة أخرى ممتع وكانت تجربة ثرية، كل مشاهد الأكشن كانت أفكارها رائعة، التعاون كان مثمرا.
- أرغب في خوض مجال الإخراج، وأعمل على مشروع سينمائي جديد سأقوم بإخراجه.
- مستعد لتقديم فيلم في مصر، بعد الجولة التي قمت بها، وسأبحث مع شقيقي عن فكرة تصلح لتقديمها، وسأقوم بتصوير مشهد في فيلمي الجديد بمصر .
- أكد أن ليس كل ما يُقال عن المنطقة العربية، فيما يتعلق بالأمن والأمان يجب أن يصدّق، على المرء أن يجرب بنفسه، وسعيد بوجودي في مصر ووسط الجمهور، الذي استقبلني بحفاوة.
جدير بالذكر أن حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي يُقام بعد قليل على مسرح المارينا، بحضور كبار نجوم الفن.

فيديو قد يعجبك: