إعلان

3 أكتوبر.. طرح "عيار ناري" في دور العرض السينمائي

10:52 م الثلاثاء 18 سبتمبر 2018

الفنان أحمد الفيشاوي

كتبت- منى الموجي:

أعلن الفنان أحمد الفيشاوي عن طرح "التريلر" الرسمي لفيلمه الجديد "عيار ناري"، والذي من المقرر عرضه في "السينمات 3 أكتوبر المُقبل.

كانت صفحة "عيار ناري" على موقع "فيسبوك" أعلنت أمس الاثنين عن استضافتها للفنان أحمد الفيشاوي في حوار "لايف" مع الجمهور اليوم الثلاثاء، وظهر الفيشاوي وعبر عن سعادته بعرض الفيلم لأول مرة في مهرجان الجونة السينمائي ودعا الجمهور لمشاهدة إعلان الفيلم الرسمي.

ومنذ أيام أطلقت شركتي iProductions وفيلم كلينك، سلسلة فيديوهات تشويقية للتعريف بأبطال "عيار ناري"، وهم الدكتور "ياسين" أحمد الفيشاوي، والصحفية "مها" روبي، و"خالد" محمد ممدوح، و"سلمى" أسماء أبو اليزيد، و"سيدات" عارفة عبدالرسول.

ومن المقرر إقامة العرض العالمي الأول لـ "عيار ناري" خلال مشاركته في البرنامج الرسمي خارج المسابقة بالدورة الثانية في مهرجان الجونة السينمائي المُقام في الفترة من 20 حتى 28 سبتمبر، كما تم اختياره فيلم الختام في مهرجان مالمو للسينما العربية المُقام في الفترة من 5 حتى 9 أكتوبر.

يتحدث الفيلم عن اشتباكات تصل جثث الضحايا فيها إلى المشرحة وبينها جثة علاء أبو زيد، يقوم بتشريحها طبيب سكير يعاني من مشكلات عائلية ليثير بتقريره جدلا بل هوسا شعبيا وإعلاميا، وتطاله الاتهامات السياسية والأخلاقية. يبدأ الطبيب رحلته بمعاونة صحفية متحمسة لإثبات صحة تقريره حيث يتغير مفهومهما عن معنى الحقيقة واليقين وما يؤمنان به من مبادئ ومعتقدات، ويضعهما أمام معضلة أكبر تحتاج إلى اتخاذ قرار.

الفيلم من إنتاج شركة iProductions وفيلم كلينك منتج مشارك، ويضم أحمد الفيشاوي وروبي ومحمد ممدوح وعارفة عبدالرسول وأسماء أبو اليزيد وضيوف الشرف أحمد مالك وهنا شيحة وأحمد كمال وصفاء الطوخي وسامي مغاوري ومحمد رضوان، ويضم فريق عمل الفيلم مدير التصوير عبدالسلام موسى، ومصممة الملابس ناهد نصر الله، ومصمم الديكور علي حسام علي، والمنتج الفني أحمد يوسف، مونتاج أحمد حافظ، مهندس الصوت أحمد عدنان، مكساج أحمد أبو السعد، موسيقى تصويرية أمين بوحافة،إشراف عام أحمد فهمي.

فيديو قد يعجبك: