إعلان

أحمد عبد العزيز: السينما وحشتني وبحب أعمال عمرو سعد

03:04 م الجمعة 12 سبتمبر 2014

أحمد عبد العزيز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

بعد غيابه عن السينما لسنوات طويلة انشغل خلالها بالعمل في التليفزيون، الذي حقق من خلاله شهرته، وقدم أعمال تليفزيونية يتذكرها جمهوره حتى الآن، قرر النجم أحمد عبد العزيز العودة من جديد إلى السينما، ليشارك في فيلم "حديد" مع الفنان عمرو سعد.

وفي تصريح خاص لـ"مصراوي" كشف عبد العزيز عن أسباب موافقته على المشاركة في الفيلم، مؤكدا أن موفقته جاءت بسبب اشتياقه للسينما، إلى جانب إعجابه بموضوع الفيلم، وأنه من بطولة الفنان عمرو سعد، مشددا على أن عمرو واحدا من الفنانين الشباب الذين يحب أعمالهم.

وأضاف عبد العزيز "أقدم دور مختلف عن طبيعة الأدوار التي اعتاد الناس على رؤيتي من خلالها في أعمالي الفنية السابقة".

فيلم "حديد" تأليف مصطفى سالم، بطولة عمرو سعد، أحمد عبد العزيز، درة، زكي فطين عبد الوهاب، تامر عبد المنعم، رامي غيط، إنتاج محمد السبكي ومن إخراج أحمد البدري.

وعن الدراما التليفزيونية قال عبد العزيز "هناك كلام حول عمل تليفزيوني جديد أقدمه في شهر رمضان، لكن لن استطيع الكشف عن تفاصيله الآن".

ويُعرض للفنان أحمد عبد العزيز على قناة "نايل لايف" واحدا من أشهر مسلسلاته هو "من الذي لا يحب فاطمة"، وعن ذكرياته حول هذا العمل قال عبد العزيز لمصراوي "هذا العمل له العديد من الذكريات الحلوة جدا"، واصفا العمل بالمتميز والناجح وأن الجمهور أحبه ومازال يشاهده حتى الآن.

وأضاف "كنا نصور في فيينا وكان من المفترض أن يتم التصوير في 15 يوما، ولكن مع ضعف الميزانية التي حددها المنتج للعمل اضطررنا لتكثيف ساعات العمل لنصور 24 ساعة يوميا لمدة أسبوع، واصبحنا نتنقل أنا وفريق العمل شيرين سيف النصر، جيهان نصر وأحمد السقا، ونحن نحمل ملابسنا طوال الوقت، استعدادا لتصوير أي مشهد، ورغم هذا الجهد ظهر العمل بصورة جيدة وأحبه الجمهور".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان