إعلان

محمد صبحي: ''تويتر'' و''فيسبوك'' تكنولوجيا حقيرة.. ولم أنتقد باسم يوسف

12:51 ص الأحد 09 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

وصف الفنان المصري محمد صبحي مواقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، و ''تويتر'' على الإنترنت بـ ''التكنولوجيا الحقيرة'' التي استخدمها الغرب من أجل التواصل المفيد، وصدّرها للعالم العربي من أجل نشر الشائعات وما أسماه بـ ''قلة الأدب'' خاصة في الشارع المصري- حسب قوله.

ورفض صبحي انتقاد الإعلامي الساخر الدكتور باسم يوسف خلال حواره لبرنامج ''بوضوح'' المذاع على فضائية ''الحياة''، السبت، قائلاً: ''مادمت في الحلبة لا انتقد مَن في الحلبة واعتقد أن باسم يوسف كان سيُصبح غبياً إن لم يستخدم المادة التي كان يراها أثناء حكم الرئيس السابق محمد مرسي، ففي الوقت الذي استخدم فيه يوسف السخرية السياسية كان مبنياً على شخصية معينة وحينما انتهت اكتشف فراغاً فسعى فريق الإعداد إلى وضع شخصية أخرى بدلاً من رئيس الدولة وهذا ما يحدث الآن''.

وتابع: ''باسم يوسف قالها إنه خائف أن ينتهي فترة مجد البرنامج فلا يجد مادة يعمل عليها، ومن رأيي أنه كان من الأفضل له الاكتفاء بالنجاح في هذه المنطقة ويعمل فكرة برنامج آخر''.

وكرر صبحي نفيه بعدم امتلاكه حساب على ''تويتر''، أو ''فيسبوك'' قائلاً: ''أنا ليس لي حساب على تويتر.. واحتقر نفسي لو كتبت على تلك التكنولوجيا الحقيرة، وأنا لا أنتقد أحد إلا في وجهه أو أطلع في التلفزيون وأقوله صوت وصورة لكن هذه التكنولوجيا ''الحقيرة'' قلت أنها جمعت المصريين في شوارع مصر ولكنها فرقتهم بالشائعات''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان