إعلان

ليدى جاجا مرشحة لدور مطربة البوب المنتحرة ''آمى وينهاوس''

03:57 م الأحد 18 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لوس أنجلوس - أ ش أ:

يتردد فى هوليود بقوة أن مطربة البوب الأمريكية ليدى جاجا مرشحة للعب شخصية المطربة البريطانية الشعبية المنتحرة آمى وينهاوس، فى فيلم يحكى قصة حياتها.

ويجسد مشروع الفيلم المراحل التى مرت بها وينهاوس حتى بلوغها النجومية، مرورا بإدمانها المخدرات، التى وضعت نهاية لحياتها بعد رحلة كفاح مع الفن وداخل مصحات العلاج من الإدمان.

ونقلت وسائل الإعلام تصريحات متضاربة لوالد آمى أعلن فيها عن رغبته أن تجسد ليدى جاجا شخصية ابنته، التى عثر عليها منتحرة فى منزلها منتصف العام الحالى، فى فيلم جديد عن مشوار حياتها.

ونقل عن ميتش وينهاوس قوله: ''سمعت أن ليدى جاجا متحمسة للعب دور آمى فى الفيلم...لا أعرف اللكنة التى تتكلم بها الانجليزية...ليست اللكنة الإنجليزية هى التى يجب عليها فقط أن تتقنها، ولكن خليط من اللكنة الإنجليزية العامية واليهودية، والتى يجب أن تبدأ التدريب عليها من الآن، ولكنها سوف تكون عظيمة'' .

لكن وينهاوس عاد بعد ساعات من نقل هذه التصريحات عنه لينفى قولها أصلا، وذكر على موقع تويتر الاجتماعى /أنه لم يعلن أبدا أن جاجا سوف تلعب دور ابنته فى الفيلم/...مضيفا ''أن حجرتها ليست مكانا مقدسا...إنها مليئة بالنفايات''، وذلك فى إيماءة إلى ما نشر عن النية إلى تحويل منزل آمى إلى مقر لمنظمة خيرية تحمل اسمها.

وكانت الشرطة البريطانية عثرت على جثة آمى واينهاوس في شقتها بلندن، في 23 يوليو الماضي، لتنتهي بذلك رحلتها المدهشة والقصيرة في عالم الفن والشهرة، والتي كانت خلالها عرضة للمشاكل المتتالية، بسبب إدمانها تعاطي المخدرات وتناول الكحول.

اقرأ أيضا:

ليدى جاجا تمنع البلطجة في البيت الأبيض

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان