إعلان

هاني شنودة: "بنتولد" لمحمد منير كانت أغنية نجاة الصغيرة

12:25 ص الثلاثاء 05 يناير 2021
هاني شنودة: "بنتولد" لمحمد منير كانت أغنية نجاة الصغيرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

كشف الموسيقار الكبير هانى شنودة، عن 6 أغاني لنجاة الصغيرة لم ترى النور حتى الآن، مؤكدًا أنهم موجودين بحوزة نجاة على الأشرطة القديمة.

وقال "شنودة" في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، المذاع على فضائية "التاسعة"، اليوم الاثنين، إن أحد هذه الأغاني الستة تمت سرقتها من سيارة نجاة بعدما قامت بغنائها في أحد الأستوديوهات، متابعًا: "نجاة كانت عايزة تسمع الأغنية تاني فأخذت الشريط اللي فيه الأغنية وروحت بيتها ونسيته في العربية صحيت تاني يوم الصبح لقيت زجاج العربية متكسر والكاست والشريط مسروق".

وأوضح أن الأغنية التي سرقت هي من كلمات سيد حجاب واسمها "عطشان أنا يا حنينه"، مضيفًا: "قصة الأغنية عجيبة نجاة غنتها بمنتهى الروعة ولكن لم يعجبها أدائها، وبعدما أخذت الشريط إلى المنزل اتسرق من العربية، وبعدين اكتشفنا أن احدى الشركات المصرية طرحت الأغنية، حتى شكت نجاة أني قمت بسرقة الأغنية وتسريبها، لكني معملتش كدا وأكدت ليها".

وأضاف: "محامي نجاة لف كعب داير عشان يعرف مين سرب الأغنية، واكتشف أن الشركة اشترت الأغنية من تركيا، فسافر المحامي إلى تركيا اكتشف أن تركيا اشترتها من كازاخستان، وبعدين اكتشف أن كازاخستان اشترتها من أوزبكستان".

وتمنى شنودة ان تكون هناك أجهزة حديثة الأن لنقل تلك الأغاني المسجلة على الشرائط إلى أسطوانات ديجيتال لطرحها للمصريين، مستطردًا: "بفكر أروح شركة وأخليهم يعملوا مسابقة لغناء أغاني نجاة وخاصة أن مصر فيها أصوات هايلة".

وأتم: "الأغاني حظوظ، ممكن اكون بعمل أغنية ومعرفش في النهاية هتروح لمين ويغنيها، أغنية بنتولد للكينج محمد منير كانت لنجاة".

فيديو قد يعجبك: