إعلان

بالصور.. 10 معلومات عن ميجان ماركل في عيد ميلادها الـ 37

09:49 م السبت 04 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

نجحت النجمة العالمية ميجان ماركل بكسب قلب الأمير هاري، ثاني أبناء ولي العهد بالمملكة المتحدة الأمير تشارلز من زوجته الأولى ديانا أميرة ويلز، إذ أعلن الحبيبان عن ارتباطهما بشكل رسمي بعد فترة طويلة من علاقتهما، وجاء القرار بحفل زفاف وزواج بموافقة كتابية من الملكة إليزابيث الثانية التي سمحت لهما بالزواج.

حصلت ميجان ماركل على لقب "دوقة" مقاطعة ساسكس في الجنوب الشرقي لإنجلترا ببريطانيا ليصبح لقبها رسميًا الأميرة ميجان ماركل. وتواصل ماركل التواجد بعدد من المحافل الملكية الرسمية التي أقيمت في الفترة الماضية، وقد حرصت فيها على الظهور بالشكل الذي يليق بها كونها أحدث أميرات بريطانيا.

في هذا التقرير نقدم لكم أبرز 10 معلومات عن حياة ميجان ماركل، التي احتفلت اليوم السبت بعيد ميلادها السابع والثلاثين:

1- ولدت في 4 أغسطس عام 1981 لأب إنجليزي ألماني أيرلندي، وأم أمريكية من أصل إفريقي.

2- على علاقة صداقة بالنجمة بريانكا شوبرا ولاعبة التنس الشهيرة سيرينا ويليامز.

3- هي الأميرة الأولى التي يتم زواجها من العائلة الملكية بالرغم من عرقها المختلف عنهم.

4- ولدت بعد 6 أيام من زواج الأمير تشارلز بالأميرة ديانا، وكانت في سن الـ 36 عندما تزوجت الأمير هاري الذي توفيت والدته الأميرة ديانا في حادث سير في باريس في سن الـ 36.

5- تزوجت من مخرج الأفلام الأمريكي تريفور إنجيلسون عام 2011، ولكنهما انفصلا عام 2013، إلا أن خُطبت للأمير هاري في 2017، وتزوجت منه في شهر مايو من العام الجاري.

6- اشتهرت ببطولة عدد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية طوال مسيرتها الفنية، وأهم هذه الأعمال "CSI: NY" عام 2006، ومسلسل "Fringe" عام 2009، وفيلم الرومانسية "Remember Me" عام 2010، وفيلم "Horrible Bosses" عام 2011، ومؤخرًا المسلسل الكوميدي "Suits" عام 2011.

7- بأحد مشاهد فيلمها "A Lot Like Love" عام 2005، تعلمت ماركل القيادة قبل تصوير أول مشاهدها بالفيلم وفي ساعة واحدة.

8- درست بجامعة نورث ويسترن، وتخصصت في المسرح والعلاقات العامة، وبعد تخرجها، عملت بسفارة الولايات المتحدة الأمريكية في الأرجنتين.

9- انفصل والداها وهي في سن السادسة.

10- كُشف عن علاقتها بالعائلة الملكية لأول مرة من قبل محررة من البلاط الملكي تُدعى كاميلا توميني، والتي أعلنت عن علاقة ماركل بالأمير هاري.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان