إعلان

بـ"البيضة والأرنب".. نجوم هوليوود يحتفلون بعيد "الفصح"

08:07 م الأحد 01 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

احتفل عدد كبير من ألمع نجوم هوليوود، عبر صفحاتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعيد الفصح، وشاركوا جمهورهم الصور الخاصة خلال الاحتفال بالعيد.

_____ _____

مايلي سايرس

نشرت النجمة الشابة مايلي سايرس، عدد من الصور الخاصة بآخر جلسة تصوير لها، وظهرت بإطلاله ربيعية، احتفالاً بعيد الفصح، وكانت في أحضان أرنب عيد الفصح.

____ ________

إيفا لونجوريا

عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، شاركت النجمة إيفا لونجوريا، جمهورها، بصورة تظهر أنها في شهور حملها الأخيرة، ووضعت "بيضة" عيد الفصح على بطنها.

_____ ______

باريس هيلتون

وفاجأت النجمة باريس هيلتون، جمهورها، بعدة صور خاصة بآخر جلسة تصوير لها، إذ كانت تحتفل بعيد الفصح، وارتدت أزياء مختلفة احتفالاً بالعيد، وظهرت على هيئة أرنب.

___ ___ ______ __ _____

جوش جاد ووالدته من بلجيكا

احتفل النجم الشاب جوش جاد، بعيد الفصح، ونشر صوره عبر حسابه علي "انستجرام"، برفقه والدته، وعلق الصورة: "عيد فصح سعيد مع والدتي".

______ ______

جوينيث بالترو

حرصت النجمة الحاصلة على جائزة الأوسكار جوينيث بالترو، على الاحتفال بعيد الفصح على طريقتها، ونشرت صورة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وهي برفقه أرنب عيد الفصح، وهنأت جمهورها بالعيد.

_____ _______

صوفيا فيرجارا

احتفلت النجمة صوفيا فيرجارا، بعيد الفصح، ونشرت صورة لها برفقة أهلها على حسابها الرسمي بـ"انستجرام"، وعلقت على الصورة: "من يحتاج عيد الفصح ولديه هذه العائلة الجميلة".

______ ____ ____

كاثرين زيتا جونز

نشرت النجمة العالمية كاثرين زيتا جونز، صورة عبر حسابها على "انستجرام"، احتفالا بعيد الفصح، وكشفت الصورة عن أطفالها برفقه دمية أرنب عيد الفصح، وتمنت لجمهورها عيد فصح سعيد.

____ _________

كلوي كارديشيان

واحتفلت عارضة الأزياء كلوي كارديشيان، بعيد الفصح، ونشرت صورة للعديد من الورود احتفالاً بقدوم العيد، وحرصت على تهنئة جمهورها، وتمنت لهم إجازة عيد فصح سعيدة.

______

جينيفر لورانس

قدمت النجمة الحاصلة على جائزة الأوسكار جينيفر لورانس، التهنئة لجمهورها من خلال صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، أثناء احتفالها بقدوم عيد الفصح.

_______1

مادونا

نشرت النجمة العالمية مادونا، عدد من الفيديوهات والصور عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، واستخدمت تطبيقاً إلكترونيا لإضافة عدد من بيض عيد الفصح، وكأنه تاج على رأسها.

فيديو قد يعجبك: