إعلان

السجن لممثل أمريكي اعتدى على موظفة بالضرب

12:23 م الأربعاء 19 أغسطس 2015

ايميل هيرش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الولايات المتحدة- رويترز:
قال مسؤول قضائي إن الممثل الأمريكي ايميل هيرش سيقضي عقوبة 15 يوماً في السجن، بعدما أقر بتعديه على موظفة في شركة "باراماونت" للإنتاج السينمائي، إذ ضغط بذراعه على عنقها.

وكان هيرش (30 سنة) معرضاً للإدانة بجناية التعدي الخطر في ما يتصل بهجومه يوم 25 يناير على الموظفة دانييل بيرنفيلد في ملهى ليلي بولاية يوتاه أثناء مهرجان "صندانس" السينمائي.
وكان من الممكن أن يُحكم على هيرش بالسجن خمس سنوات في حال دين بهذا الاتهام، لكنه توصل إلى اتفاق مع المدعين ومثل أمام المحكمة أمس وأقر بارتكاب جنحة.

وقالت الناطقة باسم محاكم ولاية يوتاه، نانسي فولمر، إن هيرش نُقل إلى السجن لبدء تنفيذ الحكم، وأنه سيدفع كذلك غرامة قيمتها 4750 دولاراً ويقضي 50 ساعة في خدمة المجتمع، مضيفة أنه اعتذر لبيرنفيلد عما فعله.

وجاء في وثائق المحكمة أن هيرش كان مخموراً عندما اقترب من بيرنفيلد في الملهى وأمسك بها، وأضافت الوثائق أنه خنق بيرنفيلد بذراعه وسحبها إلى طاولة، ثم إلى الأرض وأمسك عنقها بيديه.
وقال محامو هيرش إنه شرب الكثير من الخمر في ذلك اليوم ولا يتذكر الواقعة، وإنه ذهب إلى مستشفى للعلاج من إدمان الكحوليات بعد ما حدث بيومين.
واشتهر هيرش بدوره في فيلم "انتو ذا وايلد" و"لون سيرفايفور" الذي تدور أحداثه حول عملية عسكرية كارثية في أفغانستان في العام 2005.

فيديو قد يعجبك: