الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

جميع المباريات

إعلان

المقاصة: الشيخ زملكاوي وهذه أسباب انتقاله للأهلي

12:01 م الأحد 02 أغسطس 2015

أحمد الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

أكد محمد عبدالسلام، رئيس نادي المقاصة، توقيع أحمد الشيخ لاعب الفريق، لنادي الزمالك في ديسمبر 2014، مشيرًا إلى أن النادي وقع عليه عقوبات وأوقفه عن اللعب بعض المباريات.

وأكمل عبدالسلام، في تصريحات تليفزيونية، أن اللاعب تراجع عن الانضمام للزمالك بعد مباراة الفريقين بالدوري والتي انتهت بفوز المقاصة، حيث حدثت مشادات بين الشيخ وعدد من لاعبي الزمالك، مما تسبب في هجوم البعض عليه، فأبدى خوفه وقتها من الانتقال للأبيض، في نفس وقت بدء المفاوضات مع النادي الأهلي.

وأوضح رئيس المقاصة أن ناديه لن يوقع عليه أية عقوبات حتى في حالة إيقاف الشيخ، لأن النادي لم يوقع على أية عقود لأي طرف بعد، وما تم توقيعه هي مسودة العقد مع الزمالك، ومن وقع عليها هو المسئول عن المفاوضات في النادي، ولكن ليس له صفة رسمية، ومن يجب أن يوقع على مسودة العقد أو العقد هو رئيس النادي.

وأشار إلى أن عرض الأهلي على اللاعب أقل من عرض الزمالك، ولكن رغبة اللاعب هي من تحسم انتقاله للأهلي.

وعن وائل فراج، قال عبدالسلام إن اللاعب وقع للزمالك، وإتمام الصفقة سيكون عقب مباراة المقاصة وبتروجيت في دور الـ8 لكأس مصر.

أما باسم عبدالعزيز، الظهير الأيسر للفريق، قال إن الزمالك صرف النظر عن اللاعب بعد شرائه ظهيري جنب ناحية اليسار محمد عادل جمعة، وشريف علاء.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان