الدوري السعودي
الرياض

الرياض

2 1
21:00
النصر

النصر

الدوري المصري
الزمالك

الزمالك

1 1
19:00
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

3 0
21:00
ضمك

ضمك

جميع المباريات

إعلان

الأقصر تستضيف بطولة الإسكواش الدولية للسيدات

12:27 م الثلاثاء 25 أكتوبر 2016

الأقصر تستضيف بطولة الإسكواش الدولية للسيدات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:
قال حفني بركات وكيل وزارة  الشباب والرياضة بالأقصر، إن المحافظة تستضيف في شهر أبريل المقبل بطولة الإسكواش الدولية للسيدات، والتي تقام تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة و محمد سيد بدر محافظ الأقصر.

وأشار بركات الي أن البطولة تقام بالتعاون مع إحدى المؤسسات الصحفية وبالتنسيق مع الاتحاد المصري للإسكواش؛ حيث تهدف البطولة الي تنشيط السياحة بصفة عامة والسياحة الرياضية بصفة خاصة في محافظة الأقصر.

وأضاف حمدي حسين وكيل مديرية الشباب والرياضة بالأقصر، أنه يتم التنسيق حاليا للإعداد للبطولة واختيار الموعد المناسب لإقامتها بالتنسيق مع المنظمين والقائمين علي البطولة، لافتا إلى اختيار اللجنة المنظمة لموقع ساحة معبد الأقصر لإقامة البطولة من خلال إقامة ملعب زجاجي ومدرجات متحركة في الساحة بالإضافة الي نقل فاعليات البطولة علي القنوات الفضائية المصرية  والرياضية العالمية بما يعمل علي تنشيط السياحة الرياضية وجلب مزيد من الأحداث الرياضية لافتا الي انه من المتوقع ان يكون موعد انعقاد البطولة في شهر أبريل القادم .

يذكر أن الأقصر استضافت بطولة الاسكواش الدولية للرجال في عام  2008 ، ولاقت البطولة إقبالا جماهيريا ونجاحا كبيراً ونقلتها العديد من القنوات الفضائية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان