• "خناقة" بين مؤسس "أوبر" وأحد السائقين بسبب الأسعار.. فيديو

    09:56 ص الأربعاء 01 مارس 2017
    "خناقة" بين مؤسس "أوبر" وأحد السائقين بسبب الأسعار.. فيديو

    ترافيس كالانيك الرئيس التنفيذي لـ"أوبر"

    كتب - أيمن صبري:

    دخل ترافيس كالانيك مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "أوبر" العالمية المتخصصة في نقل الأفراد بواسطة السيارات الخاصة، في مشادة كلامية مع أحد سائقي التطبيق بسبب الأسعار والخدمات التي تقدمها الشركة.

    وبين الفيديو الذي تم التقاطه بواسطة كاميرا مراقبة مثبتة في السيارة التي كان يستقلها كالانيك واثنين من الفتيات، الحديث الساخن الذي دار بينه وبين السائق وحنق الأخير من خفض الأسعار في مقابل رفع المعايير.

    وشكى السائق الذي يدعى فوزي كمال لرئيس "أوبر" من فقد العملاء الثقة في الشركة بسبب تباين الأسعار في الكثير من الأوقات، وأكد السائق أنه خسر 97 ألف دولار بسبب خطط الأسعار المتغيرة باستمرار من قبل الشركة.

    وتعليقًا من جانبه أكد كالانيك أن خدمات أوبر كما هي ولم تتعرض لأي انحسارات كما لم يطرأ أي تغيرات على خريطة الأسعار، مشيرًا إلى أن البعض يفضلون تحميل أخطائهم الشخصية للآخرين.

    وبعد الضغوط التي تعرض لها على إثر انتشار مقطع الفيديو، اضطر مؤسس "أوبر" إلى توجيه رسالة اعتذار عبر البريد الإلكتروني لموظفي الشركة، حيث قال "إنني أشعر بالخجل فهو كلام لا معنى له.. وظيفتي كرئيس تنفيذي تقتضي القيادة، وهذا يعني التصرف بطريقة مختلفة تجعلنا جميعًا فخورين.. ما فعلته لا يمكن تبريره أو تفسيره".

    إعلان

    إعلان

    إعلان