الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

- -
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

جاريدو: كنت أتمنى استكمال مهمتي مع الوداد في إفريقيا.. والأهلي مُرشح للفوز باللقب

11:33 م الأحد 07 مايو 2023

جاريدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

تحدث الإسباني، خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني السابق لنادي الوداد المغربي، عن كواليس رحيله عن الفريق، لافتا أن القرار جاء برغبة من رئيس النادي ومن جانبه احترم هذا القرار.

وقال جاريدو في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس 2":" فخور بتجربة الوداد وتركت الفريق وهو في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا، والنتائج كانت جيدة وكنت سعيد مع اللاعبين وللأسف المباراة الأخيرة في الدوري كانت التعادل من المفترض ان نفوز بـ 3 أهداف".

وأَضاف:" كمدير فني علي تقبل قرار رئيس النادي برحيلي عن الفريق، لكنني سعيد وفخور بهذه التجربة والنتائج الجيدة التي قدمناها".

وتابع:" لم يكن هناك خلاف مع إدارة الوداد، كانت تجربة كما قلت جيدة وعلاقتي جيدة مع الجميع والفريق احترافي وأيضا رئيس النادي واعتقد أن انتيجة أمام سيمبا، الوداد دائما يبحث عن الفوز".

وواصل:" رحيلي عن الوداد كان بسبب رغبة رئيس النادي وبعدما تحدث معي قبلت قراره، وهو من يقرر متى اعمل ومتى ينتهى عملي ".

واستطرد:" حزين على فقدان فرصة استكمال مهمتي في دوري الأبطال، وكنا على وشك الفوز بالبطولة فقد كنا نقاتل في الدوري وافريقيا، برغم حزني علي أن أقبل فالكرة لا تعطي كل شيء".

وأوضح:" صنداونز فريق قوي جدا خاصة في المباريات الأخيرة ويلعبون كرة قدم جيدة، لكن فرق الدور قبل النهائي جمعيها قوية ولا يمكن التكهن بالفائز ففرصة الفوز متساوية بين جميع الفرق ودقيقة ربما تغير كل شيء".

وأتم :"أعرف الأهلي جيدا وهو المرشح للفوز لأنه معتاد وسيلعب بهدوء لأن حال الترجي أيضا يحب أن يفوز، الترجي فريق قوي جدا لا يمكن أن أقول من هو الفريق المرشح، لكن الأهلي هو الفريق صاحب الخبرة ومرشح دائما للفوز".

فيديو قد يعجبك: