دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

القدر يعيد نفسه.. هل يسير شوبير على خطى والده ويحرس مرمى الأهلي في نهائي إفريقيا؟

04:49 م الأربعاء 24 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خيري:

يعاني الجهاز الفي للفريق الأول للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، من أزمة كبرى، قبل مواجهة الوداد المغربي في هاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الفريق الأحمر أمام الوداد المغربي يوم 4 من الشهر المقبل في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا على استاد القاهرة الدولي.

أزمة في حراسة مرمى الأهلي

ويعاني النادي الأهلي حاليا من أزمة على مستوى حراسة المرمى، في ظل الإصابات التي ضربت ثلاثي الحراس محمد الشناوي وعلي لطفي والحارس الرابع حمزة علاء..

وتعرص محمد الشناوي للإصابة بتمزق في عضلة السمانة بينما تعرض على لطفى للإصابة بشد العضلة الخلفية، خلال مشاركته في مواجهة الأمس أمام إنبي في بطولة الدوري المصري الممتاز، وحمزة علاء الذي يعاني من إصابة في الركبة ولا يتواجد في القائمة سوى مصطفى شوبير.

هل يسير مصطفى شوبير على خطى والده؟

ربما يعيد القدر نفسه مرة أخرى، ويجد الجميع مصطفى شوبير، حارسا أساسيا للنادي الأهلي خلال مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، أمام الوداد المغربي، في حال استمرار إصابة الحارسي محمد الشناوي وعلي لطفي.

وتكرر هذا الأمر، منذ سنوات طويلة، عندما كان يجلس أحمد شوبير، على مقاعد البدلاء لفترة تتعدى الـ7 سنوات، في ظل وجود حارسي من أساطير النادي الأهلي خلال هذه الفترة وهما الراحل ثابت البطل، وإكرامي الشحات، والذاين تعرضا للإصابة وقتها، وهي التي منحت الفرصة لمشاركة شوبير الكبير، وبداية مشواره مع النجاح، إلى أن أصبح حارسا للمنتخب الوطني في بطولة كأس العالم 1991 في إيطاليا.

ولم يشارك مصطفى شوبير مع النادي الأهلي هذا الموسم، أي مباراة في بطولة الدوري المصري، سوى خلال مواجهة الأمس أمام إنبي عقب إصابة علي لطفي، وربما يأتي به القدر ويستمر في حراسة المرمى إلى مواجهة الوداد المغربي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

فيديو قد يعجبك: